آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو السعوديمباريات اليوم

عبد الفتاح آدم يقود النصر لهزيمة فريقه السابق واعتلاء الصدارة المؤقتة

النصر يستقبل التعاون اليوم الجمعة 13-12-2019 فى الدوري السعودي

استعاد النصر الصدارة المؤقته للدوري السعودي برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة الثاني، وبفارق 3 نقاط عن الهلال الذي لعب 9 مباريات بينما لعب النصر 11 مباراة.

وباغت نادي التعاون مضيفه النصر فى مباراة الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الجمعة 13-12-2019، بهدف مبكر فى الدقيقة 19 حمل توقيع النجم البروندي سيدريك أميسي بعد استغلاله لهفوة فادحة من حارس مرمي النصر على نقطة ركلة الجزاء.

لكن رجال المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا ادركوا هدف التعديل فى الدقيقة 31 بمتابعة مثالية من البرازيلي جوليانو بعد مساعدة من النجم المغربي نور الدين امرابط.

واستمر الغزو النصراوي لدفاعات التعاون فى الدقائق الاخيرة من الشوط الاول ما أسفر عن هدف ثان حمل توقيع لاعب التعاون السابق عبد الفتاح آدم فى الدقيقة 37 بعد تحوليه لعرضية جاءته من الرواق الايمن.

وحرص عبدالفتاح آدم على عدم الاحتفال بعد تسجيله لهذا الهدف الهام والحساس فى إستعادة النصر لصدارة جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حيث لعب الموسم الماضي للتعاون قبل ان ينضم فى الميركاتو الصيف الماضي للصفوف (العالمي).

وفي آخر مباراة جمعت بين الفريقين نجح التعاون في التغلب على نظيره وانتهت المباراة بنتيجة 1– 3، على ملعب “إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية”، ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي.

كلمات دالة

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، وعضو فريق الأرشيف.

مقالات ذات صلة

إغلاق