الأخبار الرياضية

الزمالك ينسى صدمة إنبي ويُسقط بيراميدز بثنائية تحت أنظار “السعيد”

واصل الزمالك تفوقه على بيراميدز للمباراة الثانية على التوالي، فبعد أن هزمه بثلاثية نظيفة في نهائي كأس مصر 2019، عاد ليهزمه مساء اليوم الخميس 12-12-2019 بثنائية نظيفة على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيد نقاطه لـ 13 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن بيراميدز الذي تراجع للمركز الخامس، ليصبح فريق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على بُعد ثلاث نقاط من المقاولون العرب المتصدر من 7 مباريات، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني بـ 15 نقطة من 5 مباريات.

فيديو | اضغط هنا لمشاهدة اهداف الزمالك وبيراميدز 

وفي الشوط الثاني تحسن المردود، واستطاع الزمالك تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 52 برأسية نموذجية لهداف أمم أفريقيا تحت 23 عامًا “مصطفى محمد” بعد تلقيه تمريرة عرضية بالمقاس من حازم إمام.

ورد مصطفى فتحي بهذا الهدف على الرهان المثير للجدل لمهاجم الأهلي المعتزل “أحمد بلال” مع مقدم البرامج الرياضية في قناة MBC مصر، بأن فتحي لن يُسجل، وسيبقى دون أهداف في مسابقة الدوري المصري دون أهداف لست جولات قادمة.

وأضاف الزمالك هدف تأمين النقاط الثلاث في الدقيقة 78 من ركلة جزاء نفذها المتخصص “محمود علاء”.

وتحصل المغربي المتألق هذه الأيام “أشرف بن شرقي” على ركلة الجزاء بعد تعرضه للعرقلة أثناء مراوغة الحارس أحمد الشناوي.

وتعد مباراة بيراميدز الأولى للفرنسي باتريس كارتيرون مع الزمالك في الدوري المصري، بعد ظهوره لأول مرة في مباراة الشرقية بكأس مصر، ثم لقاء أول أغسطس ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن النادي الأبيض من الفوز في مباراتين من أخر 4 مباريات جمعت بين الفريقين بينما فاز نادي بيراميدز في مباراة واحدة، وتعادل الفريقين في مباراة.

مقالات ذات صلة