الأخبار الرياضية

الهلال ينجو من فخ الشرطة قبل أول اختبار للمصري “حمادة صدقي”

نجا الهلال السوداني من فخ مضيفه الشرطة القضارف وتغلب عليه بنتيجة 3-2 قبل أول اختبار للمدرب المصري حمادة صدقي، فى احدي مباريات اليوم الاربعاء 11-10-2019، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السوداني الممتاز 2019-2020، فى المباراة التي أقيمت على ملعب القضارف.

وافتتح الهلال أهداف المباراة فى الدقيقة 25 عن طريق اللاعب وليد الشعلة، ثم أضاف أطهر الطاهر الهدف الثاني فى الدقيقة 72، وسجل هدف الفوز للهلال اللاعب مؤمن عصام فى الدقيقة 75.

واستطاع الشرطة ان يُقلص النتيجة فى الدقيقة 84 عن طريق اللاعب زاهر، وفى الدقيقة 88 عن طريق شهاب صديق.

وبفوز الهلال اليوم رفع رصيده الى 25 نقطة فى المركز الثالث، بينما ظل الشرطة القضارف برصيد 10 نقاط فى المركز الـ14.

وبدأ الهلال المباراة بالتشكيلة المكونة من:

محمد النور أبوجا في حراسة المرمى، أطهر الطاهر، السمؤل ميرغني، عمار الدمازين، فارس عبد الله، نصر الدين الشغيل، محمد دراج، نزار حامد، سليم محمد.وسيقود الهجوم وليد الشعلة ومحمد موسى الضي.

وحقق الهلال الفوز فى الجولة الماضية بالدوري على نادي حي الوادي نيالا بهدف دون رد، فيما خسر الشرطة القضارف من مريخ الفاشر بهدف دون رد.

وشهد آخر لقاء بين الهلال والشرطة القضارف فى الدوري السوداني الموسم الماضي بالجولة الخامسة، فوزاً كبيراً للهلال بنتيجة 7-1 على ملعب الهلال بأم درمان.

وكان نادي الهلال السوداني قد أعلن إقالة مدربه صلاح آدم، وذلك عقب هزيمة الفريق الجمعة الماضية أمام مضيفه الأهلي المصري 2-1، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وخلفه المدرب حمادة صدقي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، والذي سيستهل مشواره مع الفريق بدءًا من منتصف شهر ديسمبر الجاري.

حماده صدقي مدرب الهلال السوداني (صور:Google)ومن المقرر أن يحل الهلال ضيفًا على النجم الساحلي التونسي يوم الجمعة 27-12-2019، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة