آسياأخبار الرياضةسوق الانتقالات القطريكأس الخليجمباريات اليوم

العراق يرد اعتباره من قطر في افتتاح خليجي 24

قطر تفتتح استضافتها لكأس الخليج العربي (خليجي 24) بخسارة موجعة..

افتتح منتخب قطر استضافته لكأس الخليج العربي (خليجي 24) بخسارة مُحبطة أمام منتخب العراق، مساء اليوم الثلاثاء 26-11-2019، بهدفين لهدف على ملعب خليفة الدولي، بعد حفل افتتاح مُبهر حضره الشيخ تميم بن حمد.

وتصدر منتخب العراق المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وهدفين بشكل مؤقت، لحين انتهاء المباراة الثانية في هذه المجموعة بين الإمارات واليمن والتي تقام على ملعب الدحيل.

بث مباشر | لقراءة تفاصيل المباراة دقيقة بدقيقة اضغط هنا

فيديو | اضغط هنا لمشاهدة أهداف المباراة

وسعى المنتخب العراقي لرد اعتباره من الخسارة التي مُني بها أمام قطر في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا التي استضافتها الأراضي الإماراتية مطلع العام الجاري.

وخسر منتخب العراق بهدف دون رد سجله اللاعب العراقي صاحب الجنسية القطرية “بسام هشام الرواي”، وكانت تلك الخسارة الرابعة لأسود الرافدين في آخر خمس مواجهات لهم أمام المنتخب العنابي منذ عام 2012.

وحاول منتخب العراق اللعب بهدوء أعصاب وتكتيك هاديء دون اندفاع بدني كبير في مباراة اليوم، بغية توفير الجهد وتقسيمه على الـ 90 دقيقة، وهذا ما لم يفعله منتخب قطر الذي هاجم بضراوة منذ الدقائق الأولى، ليدفع ثمن اندفاعه هدفين متتالين حملا توقيع محمد قاسم.

وسجل محمد قاسم في الدقيقتين 18 و27، الأول من تسديدة غير مقصودة، استهدف بها تمريرها بعرض منطقة جزاء قطر نحو المهاجم “مهند علي”، لكنه غالط بها حارس مرمى قطر!.

وجاء الهدف الثاني للعراق من تصويبة صاروخية لمحمد قاسم من حوالي 23 ياردة بعد استغلاله لتشتيت خاطيء من قلبي دفاع قطر، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

في الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني، تمكن منتخب قطر من تسجيل هدف تقليص الفارق بواسطة اللاعب البديل “عبد العزيز حاتم”.

وتعرض بسام الراوي لإصابة خطيرة في الدقائق الـ 10 الأخيرة من المباراة ليتم تغييره، مع توقعات بأنه لن يكون مع قطر في المباراة القادمة!.

مقالات قد تعجبك