آخر الأخبار الرياضيةأمريكا اللاتينيةأوروباالميركاتو الايطاليكأس العالممباريات اليوم

البرازيل تزيح إيطاليا من طريقها وتبلغ نصف نهائي مونديال الناشئين

البرازيل تلاقي فرنسا في نصف نهائي كأس العالم تحت 17 عامًا..

نجح منتخب البرازيل تحت 17 عامًا في عبور عقبة منتخب إيطاليا بهدفين دون رد سجلهما في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت صباح اليوم الاثنين 12-11-2019 على ملعب “أولمبيكو بيدرو لوديفيكو” بالبرازيل بعد منتصف الليل فى تمام الساعة 1:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 عامًا المقامة في البرازيل.

وستواجه البرازيل المنتخب الفرنسي يوم 15 نوفمبر الجاري، على أن تكون المباراة الأولى في نصف النهائي بين هولندا والمكسيك يوم 14 منه.

وتمكنت البرازيل من التقدم في الدقيقة السادسة أمام إيطاليا من تصويبة للمدافع “باتريك”، ثم تخلت عن الكرة لتستحوذ إيطاليا، لكن دون أية محاولات إيجابية على مرمى راقصي السامبا.

في نهاية الشوط الأول تمكنت البرازيل من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 40 عن طريق تسديدة يمينية من “جواو جابريل مارتينيز” ذهبت على أقصى يسار الحارس الإيطالي من داخل صندوق العمليات.

وكانت البرازيل قد فازت بصعوبة على منتخب تشيلي فى دور الـ16 بنتيجة 3-2 قبل تأهلها لمواجهة ايطاليا في مباراة اليوم.

أما تأهل المنتخب الإيطالي فقد جاء على حساب منتخب الإكوادور بعد الفوز عليه بهدف دون رد في تراجع كبير لمستوى الأتزوري بعد المستوى المميز الذي قدموه خلال دور المجموعات.

وكانت البرازيل قد تصدرت المجموعة الأولي بالعلامة الكاملة 9 نقاط والتي كانت تضم كلاً من أنجولا- نيوزيلاندا- كندا.

وصعدت إيطاليا كثاني مجموعتها (المجموعة السادسة) برصيد 6 نقاط, وكان فى صدارة المجموعة منتخب باراجواي برصيد7 نقاط, وجاء ثالثاً منتخب المكسيك برصيد 3 نقاط, وفى الأخير جاء منتخب جزر سليمان بدون أي نقاط.

وتعتبر هذه المواجهة الأولي بين منتخب البرازيل ومنتخب إيطاليا فى كأس العالم تحت 17 عاماً.

وتعتبر هذه المباراة الثالثة التي تقام في الدور ربع النهائي من كأس العالم للناشئين ليوم الاثنين (بتوقيت البرازيل) حيث تقام البطولة هناك.

وفازت قبل ساعات قليلة فرنسا على إسبانيا بستة أهداف لهدف، بعدما كانت فرنسا متأخرة بهدف في الدقائق العشر الأولى من اللقاء.

وترشحت مع فرنسا كل من المكسيك وهولندا إلى الدور نصف النهائي هذا الأسبوع، ومن المقرر أن تلتقي المكسيك بهولندا والبرازيل بفرنسا في المربع الذهبي.

كلمات دالة
إغلاق