أسئلة شائعة

عاجل | الأهلي لن يواجه بيراميدز في الدوري أو الكأس!

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة المسابقات تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز التي كان مقررًا لها يوم 28 فبراير الحالي ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر إلى أجل غير مسمى وعدم استبدالها بمباراة الفريقين بالدوري.

وتلقت لجنة المسابقات بقيادة “عامر حسين” موافقة من جانب بيراميدز على تأجيل مباراة الكأس أمام الأهلي إلى موعد آخر.

وبذلك سيواجه بيراميدز فريق المقاولون العرب ضمن الجولة الـ 24 من الدوري المصري الممتاز إلى يوم الأحد الموافق 24 فبراير في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وكان مجلس إدارة نادي بيراميدز طالب، يوم أمس الجمعة، الاتحاد المصري بتوفير مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين جميع أندية الدوري والكأس في بيان رسمي، مضيفًا “لا يجب أن يمنح أي فريق أفضلية على الآخر، والنادي يحضر نفسه لخوض مباراة المقاولون العرب في الدوري يوم الأحد ثم الأهلي في دور الـ16 من كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري”.

واستمرت اجتماع بين مسؤولي نادي بيراميدز منذ الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم السبت لتحديد إذا ما كانوا سيواجهون الأهلي أم لا، وجاء القرار الأخير بالموافقة على عدم لعب مباراة الكأس أو الدوري في الموعد المحدد، والإلتزام بالجدول الذي أصدره الاتحاد المصري في وقت سابق من بداية شهر يناير الماضي.

ومن المعروف أن مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ 25 من الدوري كانت مجدولة يوم 18 أبريل 2019، ويريد الأهلي الإلتزام بهذا الموعد وباقي المواعيد المعتمدة قبل شهر ونصف دون المساس بها.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة بفارق الأهداف فقط عن الأهلي الثالث، وللأهلي 3 مباريات مؤجلة.