آخر الأخبار الرياضيةأمريكا اللاتينيةاصابات

صفعة قوية لأتلتيكو مدريد بخسارة جودين أمام يوفنتوس

جودين بحاجة لعلاج سيمتد لأكثر من شهر..

أكد أطباء نادي أتلتيكو مدريد عدم قدرة قائد الفريق “دييجو جودين” على اللعب أمام يوفنتوس في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد ثلاثة أسابيع من الآن.

جودين الذي سينتهي عقده مع الأتلتي بحلول نهاية الموسم الجاري، وكان مرتبطًا بالانتقال إلى الإنتر الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل، تعرض لإصابة في مباراة خيتافي بالدوري الإسباني يوم السبت الماضي.

ويحل يوفنتوس ضيفًا على الأتلتي في ملعب “واندا” بذهاب دور الـ 16 لأبطال أوروبا يوم 20 فبراير المقبل، ومن غير الواضح إذا ما كان جودين سيكون متاحًا لتلك المقابلة الصعبة.

وقال أتلتيكو مدريد في بيانه الرسمي “قائد الفريق خضع لفحص بالرنين المغناطيسي في عيادة يونيفرسيداد دي نافارا، والنتيجة التي قدمها الطاقم الطبي للنادي يدل على أن اللاعب يعاني من استطالة في العضلة الضامة للفخذ الأيمن”.

وينضم جودين إلى قائمة إصابات طويلة لفريق المدرب دييجو سيميوني، تشمل ثنائي الدفاع “ستيفان سافيتش وفيليبي لويس”، إلى جانب الثنائي الإسباني “كوكي ودييجو كوستا”.

قائد أتلتيكو مدريد دييجو جودين (صور: AS English)

ويتوجه الأتلتي إلى معقل ريال بيتس يوم الأحد المقبل قبل استضافته لريال مدريد في الدريبي، ثم سيلاقي رايو فاييكانو يوم 16 فبراير.

الفريق الملقب بالهنود الحمر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق خمس نقاط فقط عن برشلونة المتصدر وذلك بفضل الست انتصارات التي حققها من آخر سبع مباريات له بالليجا.

اقرأ ايضًا

يوفنتوس يُجدد إعارة بوجبا التشيكي في سويسرا
موسى سو يُسجل عودته للملاعب في الدرجة الثانية التركية
الرجاء يفسخ عقد رجل المشاكل
هاش تاج يؤثر على الزمالك في قضية طارق حامد
تبرعات ميسي تستأنف البحث عن سالا
تشيلسي يضع موراتا أمام 3 تحديات بإعارته لأتلتيكو مدريد
رسميًا | وست هام يهزم أموال الصين
بالوتيلي ينجح ومارسيليا يفشل!
ماتا يُجهز ردًا على تردد مانشستر يونايتد!
صورة | أديداس تُهدي مانشستر يونايتد أمل التتويج بأبطال أوروبا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.