آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيانتقالات اللاعبينوكلاء

إيركوت سوجوت يُهديء جمهور آرسنال الغاضب من أوزيل!

أوزيل ملتزم بعقده مع المدفعجية بنسبة 100٪..

قلل وكيل أعمال صانع الألعاب الدولي الألماني السابق «مسعود أوزيل» من الأنباء المنتشرة حول نية موكله في مغادرة ناديه الحالي آرسنال خلال الميركاتو الشتوي الحالي أو عند فتح الميركاتو الصيفي المقبل، مستغلاً الفرصة لتهدئة الجمهور الغاضب من اللاعب بالتأكيد على ولاءه التام لآرسنال.

وتعرض أوزيل لانتقادات شرسة من جماهير آرسنال بسبب رعونته واستهتاره في المباريات التي لعبها مؤخرًا، لا سيما أمام ساوثامبتون، عندما خسر المدفعجية 2/3 على ملعب القديسين سانت ماري.

وقال وكيل أوزيل (إيركوت سوجوت) لوسائل الإعلام الإنجليزية هذا الأسبوع ينتهي عقد أوزيل مع آرسنال في صيف 2021 ولا توجد لديه أي نية في الرحيل.

وكيل أعمال مسعود أوزيل "إيركوت سوجوت" (صور: Goal Germany)
وكيل أعمال مسعود أوزيل “إيركوت سوجوت” (صور: Goal Germany)

وأوضح وقع على عقدٍ طويل في الميركاتو الشتوي 2018 لأنه يرى مستقبله بين صفوف آرسنال، ويسعى للبقاء لأطول فترة ممكنة مع النادي. إنه ملتزم مع النادي بنسبة 100٪.

وشدد إيركوت سوجوت على ولاء أوزيل لفريق المدفعجية، قائلاً في نهاية حديثهإنه يحب آرسنال ويعطيه كل ما لديه، ولا يرى نفسه في أي مكان آخر غير آرسنال.

ويتقاضى مسعود أوزيل 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد مع آرسنال، وهو أعلى راتب أسبوعي بين جميع اللاعبين، ويعي اللاعب وموكله أنه لن يحصل على هذا الراتب أو أقل منه بقليل مع أي فريق من الفرق التي تقدمت بطلب التوقيع معه في الميركاتو الشتوي الحالي، لهذا قام بتأجيل خطوة الرحيل حتى الميركاتو الصيفي المقبل.

لاعب وسط آرسنال مسعود أوزيل (صور: Getty)
لاعب وسط آرسنال مسعود أوزيل (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية
إغلاق
إغلاق