سوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الآسيوية

رسميًا | قاهر الأتراك يتولى تدريب العربي القطري

تعاقد نادي العربي القطري مع مدرب منتخب آيسلندا السابق “هايمر هولجريمسون”، ظهر اليوم الاثنين، ومن المنتظر تقديمه إلى وسائل الإعلام المحلية يوم غد الثلاثاء في مؤتمر صحفي.

أعلن النادي الصفقة عبر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، قائلاً أن طبيب الأسنان “هايمر هولجريمسون” سيحضر مؤتمرًا صحفيًا يوم الثلاثاء.

وستكون هذه أول مهمة تدريبية للمدرب صاحب الـ 51 عامًا خارج وطنه، بعد أن أدار نادي “فيستمانيجا” في 7 مواسم مختلفة في الفترة من 2002 إلى 2011.

وتولى هايمر مسؤولية تدريب منتخب آيسلندا الأول في تصفيات مونديال 2018، وبلغ بهم نهائيات المسابقة التي أقيمت في روسيا، على حساب منتخبي تركيا وأوكرانيا، في مجموعة ضمت كرواتيا كذل.

وتواجد هولجريمسون كمدرب مساعد إلى جانب لارس لاجرباك في تدريب منتخب آيسلندا بنهائيات أمم أوروبا 2016 التي شهدت تفوق البلاد على إنجلترا في الدور ثمن النهائي.

وودع هولجريمسون من الدور الأول للمونديال بعدما وضع في مجموعة الموت التي ضمت الأرجنتين ونيجيريا وكرواتيا، ليقرر الاستقالة من منصبه.

أما العربي الذي فاز بلقب الدوري القطري عام 1997 فقد أشرف بعض أصدقاء هولجريمسون السابقين على تدريبه أمثال جيانفرانكو زولا ودان بتريسكو.

مقالات ذات صلة