صفقات رسمية

الشقيق الأكبر لعلي سيسوكو ينتقل لنادي مكابي الإسرائيلي

قال المدافع السنغالي المخضرم “عيسى سيسوكو” بأنه متحمس للمهمة التي تنتظره بعد انضمامه بالمجان إلى صفوف نادي مكابي بتاح تيكفا الصهيوني اليوم الاثنين.

سيسوكو /33 عامًا/ ظل دون أي فريق منذ نهاية الموسم الماضي عندما انتهى عقده مع نادي أميان الفرنسي، وانتظر حتى بداية شهر نوفمبر ليوقع على عقد مدته موسم واحد مع أحد أندية دوري إسرائيل الممتاز.

وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي “إنها مغامرة جديدة، أنا سغيد وفخور للغاية. أشكر أولئك الذين دعموني في الفترة الصعبة التي عشتها مؤخرًا. أنا أحب كرة القدم منذ الطفولة وودت أن أستمر في الملاعب”.

وأضاف “هذا الدوري جديد عليّ، أنا أحب التحديات، وسأكون على أهبة الاستعداد لتقديم أفضل ما لديّ”.

وولد سيسوكو في باريس لوالدين سنغاليين، ولعب في عدد كبير من الأندية الفرنسية أمثال نانت وأنجير، وخاض تجربة جيدة في الدوري الإيطالي رفقة جنوى وباري.

عيسى سيسوكو، هو الأخ الأكبر لمدافع نادي فالنسيا الأسبق وأستون فيلا الحالي “علي سيسوكو”، وكان قد رفض اللعب لمنتخب فرنسا على مستوى الشباب من أجل تمثيل المنتخب السنغالي.

وظهر لأول مرة مع أسود التيرانجا ضد زامبيا في مباراة ودية بشهر أغسطس 2013، انتهت بالتعادل 1/1، إلا أن مسيرته الدولية لم تزدهر إذ اكتفى بثلاث مباريات دولية أخرى في السنوات الخمس التالية لأول ظهور دولي!.

أخبار أخرى