آسيااصابات

فحوصات جديدة تنتظر “عموري”..ورئيس النصر يُفسر سبب الإصابة

تصريحات خطيرة من رئيس النصر بعد صرخة نجم الهلال..

قال مراسل وكالة DPA الألمانية في المملكة العربية السعودية أن إدارة نادي الهلال لن تكتفي بالفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها صانع الألعاب الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” بعد إصابته في الركبة خلال مباراة الشباب ليلة أمس السبت في الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” نفس الأمر، قائلاً أن اللاعب سيخضع لمزيد من الفحوص الطبية للوقوف على مدى إصابته ومدة العلاج خلال الأيام المقبلة.

وتعرض عموري للإصابة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي انتهت بفوز الهلال 1 /صفر، وأشار فهد المفرج -مدير الكرة بالنادي- إلى إنه لا يمكن تحديد نوع إصابة عموري حالياً متمنياً استكماله الموسم مع الفريق.

من جانبه، علق سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السعودي على إصابة “عموري”، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”  تغريده جاء فيها :“حذرنا من أرضية الملعب من أجل المصلحة العامة، وفسروها بصعب المحال لابد من حل؛ حتى لا نخسر نجوماً آخرين”.

يذكر أن النصر يتصدر ترتيب جدول مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 18 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة في الـ6 مباريات التي خاضها فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 15 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الاتفاق.

كلمات دالة
إغلاق