اعلان
آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيصفقات محتملةوكلاء

بيجريستين يصطدم بوفد ريال مدريد في مباراة بنفيكا وفرانكفورت

اعلان

أرسلت إدارة مانشستر سيتي وفدًا إلى العاصمة البرتغالية لشبونة بتوصية من المدير الفني للفريق جوسيب جوارديولا، لمراقبة مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي بين بنفيكا وفرانكفورت من مدرجات ملعب دالوش.

ترأس الوفد مدير تعاقدات مانشستر سيتيتشيكي بيجريستينالذي ذهب لمتابعة مستوى مهاجم إنتراخت فرانكفورت والمنتخب الصربيلوكا يوفيتش، لكنه اصطدم بتواجد وفد لريال مدريد في المدرجات، حضر لمتابعة نفس اللاعب، حسب ما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية في عددها الصادر صباح اليوم.

وطلب المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، تعزيز خط هجوم فريقه ببديل لكريم بنزيمة يستطيع لعب دور المهاجم رقم 9، ويوافق على الانتظار لحين انتهاء مسيرة بنزيمة مع الملكي.

اعلان
لوكا يوفيتش لاعب فرانكفورت ومنتخب صربيا مطلوب في ريال مدريد وبرشلونة (صور: Getty)
لوكا يوفيتش لاعب فرانكفورت ومنتخب صربيا مطلوب في ريال مدريد وبرشلونة (صور: Getty)

وحدد زيدان ثلاثة أسماء للتعاقد مع أحدهم في الصيف، إما ماورو إيكاردي لاعب الإنتر أو رودريجو لاعب سانتوس أو يوفيتش لاعب فرانكفورت.

في نفس الصدد، قالت صحيفة ماركا المدريدية إن إدارة برشلونة أوفقت مفاوضاتها مع يوفيتش، ووضعت تركيزها على أربعة أسماء أخرى لتعزيز الخط الأمامي همجريزمان ورودريجو وراشفورد وبيبي”.

وأرجعت إدارة برشلونة سبب إيقافها للتفاوض مع لوكا يوفيتش إلى مغالاة إنتراخت فرانكفورت الذين يطالبون بمبلغ 60 مليون يورو.

وسيتعين على إنتراخت فرانكفورت تسديد 20٪ من سعر انتقال لوكا يوفيتش إلى ناديه الأصليبنفيكا، ولهذا السبب يطالب بالحصول على مبلغ ضخم جراء بيعه في الصيف.

ويحتل لوكا يوفيتش المركز الثاني في لائحة هدافي الدوري الألماني برصيد 17 هدفًا (ركلة جزاء واحدة)، أقل بأربعة أهداف عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي المتصدر بـ 21 هدفًا (3 ركلات جزاء).

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق