آخر الأخبارالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيالميركاتو الفرنسيصفقات محتملة

صحيفة فرنسية تُزعزع استقرار بوجبا ومانشستر يونايتد قبل لقاء البرسا

لوباريزيان تؤكد رغبة بوجبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي..

Ad

كشفت صحيفة (لوباريزيان) الفرنسية قبل ساعات من مواجهة مانشستر يونايتد وبرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الاربعاء، عن طلب نجم وسط اليونايتد “بول بوجبا” للرحيل عن أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

الصحيفة أوضحت أن علاقة بوجبا بمدرب الفريق أولي جونار سولشاير بدأت تفتر ولم تعد مثلما كانت قبل أربعة أشهر، ووصفت العلاقة الحالية بين الثنائي بـ “المهترئة”، في العدد الورقي الذي صدر اليوم.

وأضافت لوباريزيان قائلة “بوجبا يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، لاسيما في وجود مواطنه زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية للملكي”.

Ad
بول بوجبا في تدريبات مانشستر يونايتد (صور: Getty)
(صور: Getty)

وأشارت إلى أنه على الرغم من تحسن مستوى بوجبا مع تولي سولشاير تدريب مان يونايتد خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو منذ منتصف ديسمبر الماضي، إلا أن العلاقة لم تعد جيدة كما كانت.

وسجل بوجبا تسعة أهداف وصنع سبعة في 19 مباراة لعبها تحت قيادة سولشاير حتى الآن، ليُعيد الإتزان إلى موسمه الذي بدا كارثيًا خلال أول ثلاثة أشهر منه لجلوسه المتكرر على الدكة بأمر من مورينيو.

وأبرز بوجبا خلال مؤتمر صحفي قبل إحدى مباريات منتخب فرنسا في تصفيات يورو 2020، مدى أهمية اللعب تحت إمرة أسطورة كروية مثل زين الدين زيدان، والذي لم يبخل بدوره بكلمات الثناء على مواطنه الذي أكد أنه لاعب “يعجبه كثيرًا” في مؤتمر صحفي تقديمي لمباراة لريال مدريد في الليجا هذا الأسبوع.

ويبدو أن أخبار بول بوجبا ستكون هي محور اهتمام وسائل الإعلام الفرنسية والإنجليزية والإسبانية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

بول بوجبا في تدريبات مانشستر يونايتد (صور: Getty)
بول بوجبا في تدريبات مانشستر يونايتد (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

Ad

Staff Writer

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق