انتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات مجانيةسوق الانتقالاتصفقات محتملة

تحول مفاجيء..رابيو يرفض يوفنتوس وبرشلونة لعيون ريال مدريد

قرر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي “أدريان رابيو” الانضمام إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم الإثنين، رافضًا عروض يوفنتوس وبرشلونة.

وأفادت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن لاعب خط الوسط الشاب بات قريبًا جدًا من الإلتحاق بصفوف ريال مدريد بعد حصوله على ضمانات من المدرب زين الدين زيدان بلعب الأدوار الأولى.

وكان رابيو قد أجرى محادثات مطولة مع إدارة برشلونة خلال الثلاثة أشهر الماضية، لكن عملية انتقاله إلى النادي الكتلوني انهارت بسبب العمولات العالية التي طالبت بها والدته التي تلعب دور وكيلة أعماله.

وسينضم رابيو إلى ريال مدريد بالمجان دون أن يكلف النادي أي مبلغ مالي بسبب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية يونيه المقبل.

وفضل رابيو ريال مدريد على أندية أخرى غير برشلونة ويوفنتوس، مثل ليفربول وميلان اللذين ارتبطا به لفترة ليست بالقصيرة، لكن يبدو أن اللاعب مصمم على الانتقال إلى سانتياجو برنابيو والفضل يعود إلى وجود زين الدين زيدان.

وتوقعت مصادر الصحيفة المذكورة أن يتم إعلان انتقال أدريان رابيو بشكل رسمي إلى صفوف ريال مدريد بعد انتهاء كافة الاجراءات في شهري أبريل ومايو، على أن يتم تقديمه في ملعب سانتياجو برنابيو في نهاية شهر يونيه.

مقالات ذات صلة