آخر الأخبارالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

تقرير | هل يعود كريستيانو رونالدو بعد عودة زيدان؟

قنبلة جديدة تُلقى في مدريد...

بعد ساعات قليلة من إقناع إدارة ريال مدريد للمدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” بالعودة لتدريب الفريق خلفًا للمدرب المؤقت “سانتياجو سولاري”، نشرت مجلة فرانس فوتبول عبر موقعها الرسمي خبر يفيد بإمكانية عودة كريستيانو رونالدو من يوفنتوس مع بداية الميركاتو الصيفي المقبل.

ولم يستفق عشاق ريال مدريد من خبر اتفاق مجلس الإدارة بقيادة فلورنتينو بيريز مع زين الدين زيدان، حتى وظهرت قنبلة جديدة تحمل في طياتها إمكانية عودة رونالدو إلى سانتياجو برنابيو.

وقالت مجلة فرانس فوتبول “منذ أن رحل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي، ويعيش ريال مدريد العديد من الأزمات الفنية، كما اهتزت نتائجه على كافة الأصعدة، وخرج من جميع البطولات”.

كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان (صور: Getty)
كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان (صور: Getty)

ومنذ سقوط يوفنتوس في الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتحوم أخبار مختلفة حول إمكانية رحيل رونالدو عن تورينو، فقد ذهب إلى هناك لجلب لقب دوري الأبطال، وفريق السيدة العجوز بات الآن على مقربة من توديع البطولة المستعصية.

ونقلت صحيفة فرانس فوتبول تصريحات سابقة لكريستيانو رونالدو قال فيها “إذا عاد زيدان إلى مدريد سأعود من جديد”، وتساءلت: “لكن إذا أعلن اللاعب عودته إلى مدريد، ما الذي يفكر فيه يوفنتوس الآن؟ خاصةً وأنه مرتبط بعقد مع رونالدو حتى يونيه 2022؟ إدارة يوفنتوس ستطلب الكثير من دون شك للإفراج عن لاعب تكلفته تصل لـ 117 مليون يورو”.

ووفق مرصد كرة القدم المتخصص في التحليل الإحصائي لكرة القدم، فإن سعر كريستيانو رونالدو يصل حاليًا في السوق لـ 123 مليون يورو وهو سعر مقارب لمجموع أسعار إيسكو وبيل وفينيسيوس معًا.

كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان (صور: Getty)
كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock