المحترفين العربانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

رسميًا | بيراميدز يضم طريد الأهلي “عبد الله السعيد”

كشف نادي بيراميدز عن خامس صفقاته الشتوية، ظهر اليوم الجمعة، بضم طريد الأهلي “عبد الله السعيد”، صانع ألعاب أهلي جدة السعودي، قبل ساعات قليلة من مواجهة بيراميدز للأهلي في الدوري المحلي.

النادي المتحول من الأسيوطي سبورت و المملوك لرجل الأعمال السعودي “تركي آل الشيخ“، وصف الخبر بـ “المفاجأة” قائلاً عبر حسابه الرسمي على تويتر “انتظروا مفاجأة بعد ساعة من الآن”!

ولم يتفاعل الكثير من مستخدمي تويتر مع هذه التغريدة بسبب انشغالهم بشعائر صلاة الجمعة.

مع ذلك، عادت إدارة بيراميدز بتغريدة جديدة تؤكد فيها تعاقد النادي مع عبد الله السعيد الذي ظهر للمرة الأخيرة مع أهلي جدة أمام الوحدة، وخسر فريق 1/2، ليتراجع للمركز الخامس في جدول الترتيب.

وقال بيراميدز في اعلانه “مَن جاور السعيد يسعد. عبد الله السعيد خامس صفقات بيراميدز الشتوية”.

بيراميدز يضم طريد الأهلي

حظى عبد الله السعيد على مدار الأعوام الثلاث الماضية باحترام وحب كبيرين من جانب عشاق النادي الأهلي، وتضاعفت شعبيته في مصر خلال عامي 2016 و2017 بسبب الدور البارز الذي لعبه في تتويج الأهلي بالدوري لموسمين متتاليين، فضلاً عن لمساته الحاسمة في كأس أمم أفريقيا 2017 وتصفيات مونديال 2018.

لكن صاحب الـ33 عامًا أثر على سمعته وشعبيته بالسلب في الشارع الرياضي المصري عمومًا وليس بين جمهور الأهلي فحسب، بسبب توقيعه للأهلي والزمالك في آن واحد خلال الميركاتو الشتوي 2018، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل حول مستقبله المهني، خاصةً في ظل تأكيد رئيس الزمالك على تسلم اللاعب لمبلغ 40 مليون جنيه نقدًا في بيته الخاص للتوقيع للزمالك قبل التمديد للأهلي لمدة عامين.

وقرر الأهلي مُعاقبة السعيد بالتجميد والحرمان من اللعب بعد مشاركته المميزة مع الفريق أمام مونانا الجابوني في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة خلال شهر مارس 2018، وهي المباراة التي شهدت تعرض اللاعب لصافرات استهجان من جانب جمهور الأهلي.

وأعير عبد الله السعيد إلى نادي كوبان الفنلندي لمدة سبع مباريات لم يسجل خلالهم أي هدف، وبعد انضمامه بشكل رسمي لأهلي جدة، شارك في 14 مباراة بالدوري المحلي وسجل هدفين، آخرهم كان في ديربي جدة أمام الاتحاد وانتهت بفوز الأخضر بثلاثية لهدف.

وها هو الملقب بأفضل صانع ألعاب بالدوري المصري عامي 2016 و2017 وحتى الأشهر الأولى من 2018، يضيف فصلاً جديدًا أكثر إثارة للجدل من كل ما سبق في مسيرته المتقلبة بالانضمام لصفوف بيراميدز الذي يدزبه أشهر طريد في تاريخ الأهلي “حسام حسن”.

أخبار سوق الانتقالات

مقالات ذات صلة