انتقالات الميركاتو الشتويانتقالات مجانيةسوق الانتقالاتصفقات رسمية

وست هام يُكمل تعاقده مع المُتدرب “نصري”

أكملت إدارة وست هام يونايتد تعاقدها مع الدولي الفرنسي السابق «سمير نصري» حتى نهاية الموسم الجاري، بعد ظهوره بمستوى جيد في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

الفائز بالدوري الإنجليزي مرتين مع مانشستر سيتي، ظل دون أي فريق منذ منتصف الموسم الماضي عندما رحل عن إشبيلية الإسباني بسبب تعاطيه للمنشطات.

وخضع اللاعب لاختبارات فنية وبدنية في نادي وست هام منذ بداية شهر نوفمبر الماضي، تمهيدًا لضمه عند فتح باب الميركاتو الشتوي 2019.

ونجح نصري خلال الفترة التجريبية التي أشرف عليها المدير الفني التشيلي «مانويل بيلجريني»، ليوقع على عقد مدته 6 أشهر مع وست هام مع خيار تمديد الإقامة في شرق لندن للموسم المقبل.

وقال الموقع الرسمي لوست هام “سمير نصري لاعب خلاق من الناحية التقنية وموهوب. تألق بشكل كبير خلال فتراته مع مارسيليا وآرسنال ومانشستر سيتي وإشبيلية”.

وتابع البيان “نصري متاح للعب مرة أخرى بعد حظره عن ممارسة كرة القدم لمدة 12 شهرًا، إنه على استعداد لاستئناف مسيرته بقميص الهامرز، وسيرتدي القميص رقم 18”.

من جانبه قال اللاعب بعد توقيعه على العقود “اخترت وست هام لأن لديه مشروع طموح، وست هام لديه كل شيء ليكون أحد أكبر أندية لندن”.

وأوضح “هناك 60 ألف متفرج في كل مباراة يلعبها الفريق على ملعبه، نحن نلعب في الملعب الأولمبي، وهناك ملعب تدريب ممتاز وملاك يريدون الاستثمار، والفريق جيد جدًا، وكل شيء عظيم”.

وأتم بقوله “عدت إلى الدوري الأكثر تنافسية في العالم، مع فريق متكامل يتمتع بالطموح مع مدير فني أنا أعرفه جيدًا، أنا متحمس للغاية”.

وتمكن مانويل بيلجريني من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع سمير نصري في مانشستر سيتي، وتعليقًا على الصفقة، قال بيلجريني “كان يعمل بجد هنا في غضون الأسابيع الماضية لاستعادة لياقته البدنية”.

وتابع حديثه “يريد أن يعطينا بعدًا آخرًا في الأسلوب الهجومي لنا، هو لاعب فني للغاية، ويقدم أشياء مميزة حين يستحوذ على الكرة، يستطيع خلق الفرص وتسجيل الأهداف”.

وأعرب المدرب التشيلي عن ثقته التامة في نصري قائلاً “سيصنع الفارق لنا في المباريات الكبيرة والهامة، وخبرته في البريميرليج واسعة، ونأمل أن يكون له دور وتأثير إيجابي على الفريق من الآن وحتى نهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة