انتقالات المدربينانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتكرة القدم اللاتينية

مارسيلو بيلسا يفشل في تحديد مستقبله مع ليدز

تهرب المدير الفني الأرجنتيني المُخضرم “مارسيلو بيلسا” من الإجابة على تسؤلات الصحفيين التي خصت مستقبله مع ليدز يونايتد إذا ما أخفق في قيادة الفريق إلى البريميرليج هذا الموسم.

وتحدث بيلسا إلى وسائل الإعلام الإنجليزية أمس الجمعة في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة أستون فيلا في الجولة قبل الأخيرة من التشامبيونشيب، والمقرر إقامتها يوم غد الأحد.

ويحتل عمالقة ملعب آيلاند روود المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة بسبب تعرضهم للخسارة في الجولتين الماضيتين، ما سيضعهم في منافسة صعبة بدورة الترقية مع الأندية التي احتلت المراكز التالية “الرابع والخامس والسادس”.

وخسر ليدز بهدفين لهدف على ملعبه أمام ويجان أثلتيك في الجولة الـ43، وفي الجولة التالية خسر بهدفين دون رد على ملعب نادي برينتفورد.

ولم تكن تلك الخسائر هي الأولى للفريق على مدار الـ 30 يومًا الماضية، فقد تلقى خسارة أمام شيفيلد يونايتد بالجولة الـ 38 على ملعب آيلاند روود، وخسر على ملعب سانت أندروز أمام بيرمنجهام سيتي بنفس النتيجة (1/صفر) ضمن الجولة الـ 40، ما فتح الباب نحو إمكانية رحيل بيلسا إذا ما آلت الأمور إلى الفشل في الترشح خلال المباريات الفاصلة.

ورد بيلسا على هذا الموضوع قائلاً “الأمر لا يخصني، وليس لديّ أي رد على ذلك. إنه ليس قرار يجب أن نتخذه في الوقت الراهن، وليس هذا الوقت المناسب لإبداء الرأي فيه”.

مقالات ذات صلة