انتقالات المدربينانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الأوروبية

هداف بارما وأوساسونا الأسبق “سافو ميلوسيفيتش” يقتحم عالم التدريب

غامرت إدارة نادي بارتيزان بلجراد الصربي بتعيين المهاجم الأسبق “سافو ميلوسيفيتش” في منصب المدير الفني حتى نهاية الموسم الجاري.

ولم يسبق لسافو ميلوسيفيتش صاحب الـ 45 عامًا تدريب أي فريق منذ اعتزاله لكرة القدم عام 2008، مكتفيًا بتجربة قصيرة كمساعد مدرب مع منتخب الجبل الأسود “مونتينجرو” بين عامي 2011 و2012.

لكن رئيس النادي “ميلوراد فوسيليتش” قرر اللجوء لصاحب لقب هداف الدوري الصربي موسمي 1994/1993 و1995/1994، برصيد 30 هدف عن كل موسم مع بارتيزان.

وعاني فريق بارتيزان من سلسلة نتائج مُخيبة للآمال في الدوري المحلي منذ بداية شهر مارس الماضي، حيث تعادل في اللقاء القمة مع سرفينا زفيزدا 1/1 وخسر من رادنيكي وفوزدوفاك وسبارتاك سوبوتيكا ونابريداك كروسيفاك.

ولم يفز بارتيزان في الدوري منذ يوم 23 فبراير الماضي، حين أسقط برويتير بثلاثية نظيفة، واكتفى بفوز وحيد منذ ذلك الحين حققه في كأس صربيا أمام نادي نابريداك كروسيفاك.

ويحتل بارتيزان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة بفارق 20 نقطة واضحة عن المركز الثاني المؤهل للدوري الأوروبي والذي يحتله نادي “رادنيكي نياس”، ويتبقى 9 جولات على نهاية الموسم.

وكانت لسافو ميلوسيفيتش صولات وجولات كلاعب مع منتخب يوغوسلافيا سابقًا وصربيا لاحقًا، كما لعب لأندية أستون فيلا وريال سرقسطة وبارما وإسبانيول وسلتا فيجو وأوساسونا وروبن كازان في الفترة من 1995 حتى 2008.

مقالات ذات صلة