آخر الأخبارالميركاتو الانجليزيانتقالات المدربينانتقالات رسمية

سكولز ينسحب من تدريب أولدهام بعد 7 مباريات!

Ad

أعلن أسطورة مانشستر يونايتد، بول سكولز، استقالته من تدريب نادي أولدهام أثلتيك، اليوم الخميس، بعد شهرين فقط من توليه المسؤولية.

وقاد سكولز الفريق في سبع مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي الدرجة الثالثة، واستطاع تحقيق فوز يتيم كان في الجولة الـ 32 على ملعب نادي كراولي تاون بثلاثة أهداف دون رد، حيث تعادل ثلاث مرات وخسر مثلهم.

وأكد سكولز أن استقالته تلك حدثت بسبب نشوب بعض الخلافات بينه وبين مسؤولي النادي، وفقًا لبيان رسمي نشره المتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز كلاعب 13 مرة مع الشياطين الحمر على حسابه الرسمي بموقع تويتر.

Ad
بول سكولز يستقيل من تدريب أولدهام أثلتيك (صور: Getty)
بول سكولز يستقيل من تدريب أولدهام أثلتيك (صور: Getty)

وقال “أشعر بالآسى بسبب ترك نادي أولدهام، كنت أتمنى أن أكمل عقدي الذي ينتهي بعد 18 شهرًا، وكنت متحمسًا للغاية لتولي مهمة تدريب الفريق الذي شجعته طوال حياتي، وعائلتي وأصدقائي والمشجعين يعلمون ذلك”.

وأشار سكولز إلى أنه خلال المدة القصيرة التي تولى فيها أولدهام، اتضح له أنه لن يتمكن من إدارته بالشكل الصحيح الذي يريده، وختم حديثه “أتمنى التوفيق للفريق واللاعبين فيما تبقى من الموسم، الآن أعود لصفوف المشجعين”.

ولم يكشف سكولز عن خطوته المستقبلية سواء بالعمل مديرًا فنيًا لأي فريق آخر أو الاتجاه للتحليل تليفزيونيًا.

ويمتلك صاحب الـ 44 عامًا 10٪ من أسهم نادي سالفورد القابع في دوري الدرجة الرابعة.

بول سكولز يستقيل من تدريب أولدهام أثلتيك (صور: Getty)
بول سكولز يستقيل من تدريب أولدهام أثلتيك (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

Ad
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق