آخر الأخبارالميركاتو الاسبانيانتقالات المدربين

عاجل | سولاري يودع الجميع في ريال مدريد

عودة تاريخية لزين الدين زيدان...

Ad

شوهد المدير الفني لريال مدريد “سانتياجو سولاري” يُودع الجميع في مركز تدريبات ريال مدريد (فالديبيباس)، بعد ظهر اليوم الاثنين، وبعدها بدقائق بدأت مجلة فرانس فوتبول تتحدث عن عودة زين الدين زيدان لتولي المسؤولية.

وقالت إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية أن زيدان سيعود ليكون مدربًا لريال مدريد بدءًا من الجولة القادمة في الليجا، بعدما حصل على ضمانات من الإدارة بإبرام عدة تعاقدات في الميركاتو الصيفي.

وأكد المصدر ذاته أن هناك حالة من الدهشة والفرحة بين لاعبي ريال مدريد بعد معرفتهم بتقدم المفاوضات بين زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز للعودة لتولي المسؤولية الفنية للفريق فيما تبقى من الموسم الحالي، بعدما استبعدت بعض الصحف حدوث ذلك لرغبة زيزو في تولي المنصب بدءًا من الموسم الجديد لخوض مرحلة تحضيرية وإبرام الصفقات التي يريدها.

Ad

وفاز ريال مدريد برباعية ليلة أمس على ملعب بلد الوليد بعد أيام قليلة من خسارته المثيرة أمام أياكس أمستردام في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وهي الخسارة التي دقت المسمار الأخير في نعش سولاري مع الريال هذا الموسم.

وقالت صحيفة ماركا “سولاري يعلم بما يجري من حوله، وقد بدأ بالفعل في توديع لاعبي الفريق منذ الصباح الباكر لليوم الاثنين”.

وأوضحت “بدا الجميع في التدريب على يقين بأن سولاري سيرحل اليوم. اللاعبون بانتظار قرار وشيك من إدارة النادي يقضي بإقالة المدرب الأرجنتيني الشاب، ومن المتوقع صدور القرار بشكل رسمي مساء اليوم الاثنين”.

اقرأ ايضًا

Ad
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق