آخر الأخبارالانتقالاتالميركاتو الفرنسيانتقالات المدربينانتقالات رسمية

باولو سوزا مدربًا لنادي بوردو بعقد طويل الأمد

Ad

وقع المدرب البرتغالي الشهير “باولو سوزا” على عقد رسمي مع نادي بوردو الفرنسي، سيمتد حتى عام 2023، ليخلف المدرب البرازيلي ريكاردو.

وتصدرت صورة سوزا، صاحب الـ 48 عامًا، الصفحة الرسمية لبوردو على فيسبوك، والحساب الرسمي للنادي على تويتر منذ ليلة أمس السبت بعد تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.

وأكد المالك الأمريكي لنادي بوردو (جوزيف داجروسا) ثقته التامة في قدرة باولو سوزا على إعادة الفريق الأزرق إلى مصاف الأندية الكبرى بالدوري الفرنسي خلال المواسم القادمة.

Ad

وقال في تصريحات نقلتها قناة بي إن سبورتس “نحن واثقون من أن باولو سوزا سيحقق لكل مشجعينا المتعة التي يتوقعونها حين يأتون إلى الملعب لمشاهدة الفريق، واثقون من تحقيقه للأهداف والطموحات التي وضعناها”.

الفائز بدوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس وبوروسيا دورتموند بفترة التسعينيات كلاعب، كان دون وظيفة منذ رحيله عن تدريب نادي تيانجين الصيني في أكتوبر الماضي.

وتولى سوزا خلال مشواره سلسلة من المهام التدريبية، أبرزها منتخب البرتغال للناشئين تحت 16 عاماً، وثلاثة أندية إنجليزية “كوينز بارك رينجرز وسوانسي سيتي وليستر سيتي”، بالإضافة إلى بازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي.

ويحتل بوردو حالياً المركز الثالث عشر في الدوري المحلي بفارق 12 نقطة عن كان الثامن عشر وديجون التاسع عشر.

المدرب البرتغالي باولو سوزا بعد مراسم تقديمه مدربًا لنادي بوردو الفرنسي حتى عام 2023 (صور: Bordeaux twitter)
المدرب البرتغالي باولو سوزا بعد مراسم تقديمه مدربًا لنادي بوردو الفرنسي حتى عام 2023 (صور: Bordeaux twitter)

 

اقرأ ايضًا:

Ad
كلمات دالة

فاروق عصام

صحفي وكاتب رياضي مصري، مختص في الميركاتو العالمي، يحمل شهادة في التدريب من الاتحاد المصري لكرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أمثال سبارتاك موسكو ولوكوموتيف موسكو. عمل لفترة طويلة بالقسمين العربي والإنجليزي في موقع جول النسخة العربية في الفترة من 2012 إلى 2017. لديه مقالات مميزة في عمود صحفي بعنوان "كتاب مفتوح"، ومن هواياته السفر والقراءة والصيد، واقتناء الأقمصة النادرة لأندية كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق