اعلان
آخر الأخبارأوروبااعاراتالانتقالاتالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويانتقالات رسمية

رسميًا | أستون فيلا يُعير حارسه المونتينيجري

اعلان

أرسلت إدارة نادي أستون فيلا حارس المرمى المونتينيجري الشاب ماتيا ساركيتش في إعارة جديدة، هي الثالثة له منذ إلتحاقه بالفريق من صفوف عملاق بلجيكا آندرلاخت صيف 2015.

ووصل الحارس صاحب الـ 21 عامًا إلى نادي هافانت آند واتيرلوفيلي، المهدد بالهبوط إلى دوري الهواة الإنجليزي، حيث يحتل المركز الـ 21 في الدوري الوطني National League (الدرجة الرابعة).

ساركيتش الذي يصل طوله لـ 1.92 سم، لم يلعب أي مباراة مع الفريق الأول لأستون فيلا منذ عام 2015، وخرج على سبيل الإعارة لناديي ويجان أثلتيك وستراتفورد تاون عامي 2018 و2019.

اعلان

وقال الموقع الرسمي لنادي هافانت ساركيتش هو حارس مرمى منتخب الجبل الأسود (مونتينيجرو) تحت 21 عامًا، وانضم من دوري الدرجة الأولى (تشامبيونشيب) على سبيل الإعارة من أستون فيلا حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف البيان يتمتع ساركيتش بطول فارع مكنه من لعب 13 مباراة مع فريق أستون فيلا تحت 23 عامًا في الدوري الإنجليزي للبدلاء، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 4 مباريات.

حارس أستون فيلا ساركيتش (صور: Wigan web site)
حارس أستون فيلا ساركيتش (صور: Wigan web site)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق