اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم اللاتينية

هوفنهايم يُعير أحد لاعبيه التعساء لبطل البرازيل

حصل حامل لقب الدوري البرازيلي عام 2018 “بالميراس” على موافقة نادي هوفنهايم الألماني لاستعارة جناحه المهاجم الشاب “فيليبي بيريز” حتى نهاية الموسم الجاري.

القادم من نادي سالزبورج النمساوي بالميركاتو الشتوي 2016، لم يُشارك في أي مباراة بالدوري الألماني مع هوفنهايم حتى الآن بسبب عدم قناعة المدير الفني “جوليان ناجليسمان” به، رغم نجاح بيريز في ثلاث إعارات على مدار الأعوام الماضية.

بيريز /23 عامًا/ لم يسبق له تمثيل أي فريق برازيلي، وقد سجل في بداية مسيرته الكروية 11 هدفًا في 27 مباراة مع نادي ليفيرينج النمساوي، وهذا ما دفع سالزبورج للتعاقد معه بحوالي 250 ألف يورو فقط.

اختبارات ناجحة

في الميركاتو الصيفي 2015 انتقل اللاعب إلى هوفنهايم بمبلغ مليون يورو، لكنه لم يلعب أي مباراة لتتم إعارته لنادي إنتراخت فرانكفورت في الميركاتو الشتوي 2016، ليلعب معه 20 مباراة.

وواصل هوفنهايم إعارته للاعب في الموسمين التاليين بتركه لنادي أوستريا فيينا لمدة 18 شهرًا، لعب خلالهم ما مجموعه 95 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 18 هدفًا وصنع 17.

ورغم هذا المعدل المميز من التمريرات الحاسمة والأهداف المسجلة، إلا أن ذلك لم يشفع له لإقناع المدير الفني لهوفنهايم “جوليان ناجيلسمان” لإشراكه كبديل في مباريات البوندسليجا هذا الموسم.

وتعد هذه الصفقة الشتوية الخامسة بالنسبة لنادي بالميراس حتى الآن، فقد حول عقد إعارة لاعب كروزيرو “مايكي روتشا” إلى عقد دائم، واشترى كل من “ماثيوس فيرنانديز سيكويرا من بوتافوجو، ورافائيل من باهيا، ومهاجم بيراميدز المصري كارلوس إدواردو”.

مقالات ذات صلة