انتقالات مجانيةسوق الانتقالاتصفقات رسمية

ديبورتيفو لاكرونيا يضم الجناح البرتغالي المخضرم “فيتور سيلفا”

أعلن نادي ديبورتيفو لاكرونيا، القابع في الدوري الإسباني الدرجة الثانية (السيجوندا)، تعاقده الرسمي مع لاعب الوسط البرتغالي المخضرم “فيتور سيلفا” في صفقة انتقال حر، بعقد قصير الأمد، ينتهي في يونيه 2019.

فيتور إيمانويل كروز دا سيلفا، مثله مثل جميع لاعبي نادي ريوس سُمح له بالانتقال إلى الفريق الذي يريده منذ منتصف الشهر الماضي بقرار إداري من الاتحاد الإسباني، بعدما تقرر إنزال الفريق إلى دوري الدرجة الثالثة لفشله في تسديد رواتب اللاعبين (اقرأ تفاصيل قصة نادي ريوس كاملة).

وبدأ فيتور سيلفا مسيرته الكروية مع نادي بينافيل البرتغالي عام 2002، وظل يتنقل بعدها ما بين أندية بينافيل ولوسادا وباريديس ويونياو ماديرا في الفترة ما بين 2003 إلى 2011.

اللاعب الذي يُجيد في مركز لاعب الإرتكاز والجناح الأيمن، اكتسب شهرته في موسمي 2009/2008 و2010/2009 مع فريق طفولته “بينافيل”، حيث سجل 15 هدفًا في 59 مباراة بالدوري المحلي، ما دفع الفريق الشهير “باكوس فيريرا” نحو التوقيع معه، وبعد موسمين فقط انضم لصفوف العملاق الأخضر “سبورتينج لشوبنة”.

لكن انزاله إلى الفريق الثاني لسبورتينج لشوبنة عام 2014 كان سببًا في مغادرته إلى نادي ريوس والذي ظل بين صفوفه لمدة خمسة أعوام متتالية حتى رحل عنه بالمجان هذا العام.

وقال موقع ديبورتيفو لاكرونيا “اختار فيتور سيلفا ارتداء الرقم 25 في المباريات القادمة من السيجوندا، سيتم تقديم اللاعب البرتغالي الأسبوع المقبل عندما ينضم إلى المجموعة، هو يقوم حاليًا باستعادة لياقته البدنية في المدينة الرياضية”.

وأضاف البيان “وصل فيتور إلى لاكرونيا كلاعب حر بعد فسخ عقده مع نادي سي إس ريوس الذي لعب معه منذ عام 2015، كما مر على أندية سبورتينج لشبونة وباكوس دي فيريرا وأونيوا ماديرا ولوسادا وبينافيل في الدوري البرتغالي خلال مسيرته”.

مقالات ذات صلة