انتقالات الميركاتو الشتويانتقالات مجانيةسوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

ميدلسبره يُشرك أسطورة تشيلسي فور وصوله من الصين

شهدت مباراة ميدلسبره ونيوبورت كاونتي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، مشاركة أسطورة تشيلسي “جون أوبي ميكيل” لمدة 16 دقيقة رغم وصوله للتو من الصين للانضمام لميدلسبره.

وانتهت المباراة بالتعادل 1/1 على ملعب البورو “ريفرسايد”، ما سيُجبرهما على خوض مباراة إعادة بملعب نيوبورت كاونتي “رودني بارادي” في ويلز.

وأعلنت إدارة البورو صباح أول أمس الجمعة، تعاقدها الدولي النيجيري بعقد قصير الأمد حتى نهاية الموسم الجاري، قابل للتجديد إذا ما نجح في قيادة الفريق الأحمر للعودة إلى البريميرليج.

وقال النادي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني “نود إعلان التعاقد مع جون ميكيل بعقد قصير الأمد بعد الاتفاق معه على كافة البنود الشخصية للتعاقد”.

وتم التعاقد مع ميكيل بعدما فسخ تعاقده مع نادي تيانجين تيدا الصيني بالتراضي، حيث شارك في 31 مباراة بالدوري الصيني وسجل 3 أهداف خلال عامي 2017 و2018 منذ مغادرته لتشيلسي الذي قضى معه 11 موسمًا.

وقال توني بوليس -المدير الفني لميدلسبره- “تعاقدنا مع ميكيل باعتباره أحد عناصر الخبرة التي سيكون بإمكانها إعادة الفريق إلى الدوري الإنجليزي (البريميرليج) مجددا”.

ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 47 نقطة بفارق 7 نقاط عن ليدز يونايتد المتصدر، وإذا ما حافظ على مركزه الحالي حتى نهاية الموسم سيدخل المباريات إقصائية مع أصحاب المراكز الثالث والرابع والسادس لتحديد المتأهل الثالث إلى دوري الأضواء والشهرة.

وانضم أوبي ميكيل إلى تيدا الصيني مجانا في ميركاتو يناير 2017، بعد مسيرة حافلة مع تشيلسي، لعب خلالها 372 مباراة بكل المسابقات سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 13 هدفًا.

مقالات ذات صلة