آخر الأخبارالانتقالاتالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيبوسمانصفقات محتملة

مانشستر يونايتد يمنع بيريرا من الرحيل

لن يرحل بقانون بوسمان...

Ad

توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع جناحه البرازيلي الشاب “آندرياس بيريرا” لتمديد عقده الذي كان سينتهي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة إيفينينج ستاندرد اللندنية أن مانشستر يونايتد يعتزم مَنع اللاعب صاحب الـ 23 عامًا من التفاوض مع أندية أخرى وفق قانون بوسمان والرحيل بالمجان خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، عن طريق تفعيل بند تمديد عقده لمدة 12 شهرًا.

ويُشار إلى أن آندرياس بيريرا يلعب بصفة مستمرة مع الشياطين الحمر منذ وصول المدرب النرويجي “أولي جونار سولشاير” نهاية العام الماضي، حيث لعب 8 مباريات من بينهم مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

Ad

وقبل مجيء سولشاير ظهر بيريرا في عدد قليل جدًا من المباريات ولدقائق معدودة، باستثناء مباراة فالنسيا في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي شهدت مشاركته لمدة 90 دقيقة.

وقضى بيريرا الموسمين الماضيين معارًا من مانشستر يونايتد لناديي غرناطة وفالنسيا الإسبانيين، واستطاع المشاركة في 58 مباراة وتسجيل 6 أهداف.

أندرياس بيريرا قدم مباراة ممتازة أمام باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء بدوري ابطال اوروبا (صور: Getty)
أندرياس بيريرا قدم مباراة ممتازة أمام باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء بدوري ابطال اوروبا (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

Ad
كلمات دالة

فاروق عصام

صحفي وكاتب رياضي مصري، مختص في الميركاتو العالمي، يحمل شهادة في التدريب من الاتحاد المصري لكرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أمثال سبارتاك موسكو ولوكوموتيف موسكو. عمل لفترة طويلة بالقسمين العربي والإنجليزي في موقع جول النسخة العربية في الفترة من 2012 إلى 2017. لديه مقالات مميزة في عمود صحفي بعنوان "كتاب مفتوح"، ومن هواياته السفر والقراءة والصيد، واقتناء الأقمصة النادرة لأندية كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق