آخر الأخبارافريقيااقتصاد رياضيالميركاتو المصريالميركاتو المغربي

صورة | مرتضى منصور يتسلم أقدم نفايات الأهلي!

وصف وليد آزارو بالنفايات..وبعد ساعات تسلم ستوديو الأهلي القديم

قام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بتسلم الاستوديو القديم لقناة النادي الأهلي في مدينة الإنتاج الإعلامي، اليوم الاثنين، لتحضيره لإطلاق قناة الزمالك الرسمية منه قبل بدء الموسم الكروي الجديد 2020/2019.

وجاء تسلم مرتضى منصور لهذا الاستوديو ليضعه في موقف حرج أمام الجمهور والإعلام الزملكاوي، حيث قال في تصريح متلفز أول أمس أنه لا يهتم بنفايات النادي الأهلي.

وسخر مرتضى منصور من ارتباط الدولي المغربي السابق وليد آزارو بالزمالك في الأيام الماضية، قائلاً لا تهمني نفايات الأهلي، قد أتعاقد مع وليد أزارو لكن يجب أن أرى الجن الخاص به أولاً”.

وأضافلا يمكن أن أحصل على نفايات الأهلي وبعد غد الاثنين ادعوكم للمجيء لحضور مراسم تسلمنا لاستوديو قناة الزمالك.

مرتضى منصور رئيس الزمالك (صور: twitter)
مرتضى منصور رئيس الزمالك (صور: twitter)

ويترأس قناة النادي الأهلي في الوقت الحالي المنتج “محمد العدل” من بعد الصحفي الراحل عن الدنيا نهاية العام الماضي خالد توحيد.

وكان هناك اتجاه سابق داخل قناة الأهلي بالاحتفاظ بالاستوديو الذي انطلقت منه القناة لتنفيذ مشروع قناتين للأهلي، إلا أن مجلس الإدارة صرف نظره عن الفكرة لاحقًا.

وكانت قناة النادي الأهلي انطلقت من نفس الاستوديو في عام 2008، تحت إشراف راديو وتلفزيون العرب ART، جنبًا إلى جنب ستوديو آخر في شارع فيصل بالجيزة.

وادعى مرتضى منصور في تصريحاته الأسبوع الماضي بأن بث قناة الزمالك سيبدأ تحت إشراف شركة إعلام المصريين من داخل ستوديو أحد القنوات الكبرى، دون الكشف عن هوية تلك القناة، مشيرًا إلى أن مساحة الاستوديو تتجاوز الـ 400 متر مربع.

مرتضى منصور يتسلم أقدم نفايات الأهلي ستوديو قناة الأهلي القديم عام 2008 (صور: صدى البلد)
مرتضى منصور يتسلم أقدم نفايات الأهلي ستوديو قناة الأهلي القديم عام 2008 (صور: صدى البلد)

في سياق متصل، أكد مرتضى منصور أن المدير التنفيذي السابق للاتحاد المصري لكرة القدم ثروت سويلم الذي أعلن عدة مرات انتماءه وتشجيعه للأهلي، خسارة كبيرة للاتحاد، وطالبه بالموافقة على تولي منصب المدير التنفيذي للزمالك.

وقال مرتضى منصور في نهاية حديثه أعتبر ثروت سويلم خسارة للاتحاد، تحدثت معه وعرضت عليه شخصيًا أن يتولى منصب المدير التنفيذي للزمالك. هو شخص محترم ومنظم ونائب برلماني، والاتحاد خسره.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock