اعلان
آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةاقتصاد رياضيالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيانتقالات المدربين

بوتشيتينو قلق على السيارة البينتلي أكثر من قلقه على مستقبله!

مدرب توتنهام يُداعب دانييل ليفي...

اعلان

يخشى المدير الفني الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو من مغادرة ناديه الحالي توتنهام هوتسبير وبالتالي فقدان السيارة البينتلي الثمينة التي أهداها له رئيس النادي دانييل ليفي عند تولي مسؤولية تدريب الفريق خلفًا للمدرب الإنجليزي تيم شيروود قبل خمس سنوات.

ويستعد توتنهام هوتسبير لملاقاة أياكس أمستردام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم غد الثلاثاء، بعد تمكنه من الإطاحة بمانشستر سيتي بطريقة دراماتيكية من ربع النهائي هذا الشهر.

لكن نتائج توتنهام على الصعيد المحلي ليست جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لإدارة النادي التي حافظت لماوريتسيو بوتشيتينو على جميع النجوم خلال الفترتين الماضيتين من سوق الانتقالات، باستثناء ترك البلجيكي كثير الإصابات موسى ديمبيلي لأحد أندية الدوري الصيني في الميركاتو الشتوي.

اعلان

وقال بوتشيتينو في حديث متلفز قبل مواجهة أياكس لديّ سيارة بينتلي أهداها لي رئيس النادي دانييل ليفي، ولديّ سيارة أخرى صغيرة هي ملك لي.

وأضاف مازحًا لا أعلم إذا كانت هذه هدية فعلية من الرئيس أم لا، سنرى في نهاية عقدي، قد يطلب مني (ليفي) أن أعيد له المفتاح في نهاية مسيرتي مع توتنهام.

رئيس توتنهام هوتسبير دانييل ليفي (صور: Getty)
رئيس توتنهام هوتسبير دانييل ليفي (صور: Getty)

وخسر توتنهام يوم السبت الماضي أمام وست هام يونايتد في ديربي لندن بهدف دون رد، ليسقط لأول مرة على ملعب وايت هارت لين الجديد الذي كلف مليار جنيه إسترليني واُفتتح خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

ولم تستفد الأندية الملاحقة لتوتنهام على المركز الثالث آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد من تلك الخسارة، وتعرضوا لنتائج سلبية في نفس الجولة (36)، حيث خسر آرسنال على ملعب الإمارات أمام ليستر سيتي، وتعادل مانشستر يونايتد مع تشيلسي على ملعب أولد ترافورد.

وسيدخل توتنهام الجولة قبل الأخيرة من البريميرليج وفي جعبته 70 نقطة، وإذا فاز على ملعب بورنموث وتعرض تشيلسي وآرسنال لنتائج سلبية، سيحسم المركز الثالث لصالحه دون النظر لنتيجة مباراته أمام إيفرتون يوم 12 مايو المقبل.

ماوريتسيو بوتشيتينو في لقاء متلفز قبل مواجهة توتنهام وأياكس في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا (صور: TV)
ماوريتسيو بوتشيتينو في لقاء متلفز قبل مواجهة توتنهام وأياكس في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا (صور: TV)

اقرأ ايضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق