آخر الأخبارافريقيااقتصاد رياضيالميركاتو المصري

جمهور النادي الاهلي يفسد المخطط الشيطاني للزمالك ويملأ برج العرب أمام صن داونز

Ad

يتسلح النادي الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقي بأكثر من 30 ألف متفرج سيحضرون مباراة العودة لحساب ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بملعب برج العرب في الاسكندرية.

وتحمل مباراة الأهلي اليوم السبت عنوانالريمونتادا، أي العودة من الخسارة الفادحة إلى الفوز التاريخي، بعدما تعرض الفريق الأحمر لخسارة فادحة وغير مسبوقة على الصعيدين القاري والمحلي في مباراة الذهاب بنتيجة 0/5 على ملعب صن داونز ببروتوريا في بداية الأسبوع الماضي.

جمهور الغريم التقليدي للأهليالزمالك” شمت في جمهور الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعيتويتر وفيسبوك، لكنه اتبع أسلوب غير اعتيادي لم تعهده الكرة المصرية من قبل.

Ad

درجة الشماتة والتشفي في الخصم، وصلت مع بعض الصفحات الجماهيرية لنادي الزمالك على السوشيال ميديا الى بدء حملات ممنهجة شراء تذاكر مباراة العودة التي سيطرحها الأهلي في الأسواق، خصوصًا وأن سعرها 10 جنيهات فقط، ومن ثم حرق أكبر كم ممكن منها، لحرمان الأهلي من مساندة جماهيرية شرسة تساعده على إرهاب صن داونز والعودة في أجواء البطولة من جديد خلال الشوط الأول.

تذكرة حضور مباراة الأهلي وصن دوانز في مباراة العودة بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا 2019 (صور: MercatoDay.com)
تذكرة حضور مباراة الأهلي وصن دوانز في مباراة العودة بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا 2019 (صور: MercatoDay.com)

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهليمحمد مرجانأول أمس الخميس إنعدد التذاكر التي اشتراها جمهور الأهلي تجاوز الـ 27 ألفًا بعد زحام كبير في الاسكندرية لحصول الجماهير على التذاكر، وتبقى ثلاثة آلاف تذكرة فقط من يوم الخميس وزعت يوم الجمعة”.

وسيستقبل ملعب برج العرب جمهور الأهلي بدءًا من الساعة 11 صباح اليوم السبت، على أن يغلق أبوابه في تمام الساعة الخامسة مساءً قبل ساعة واحدة من صافرة البداية.

ومن المنتظر أن يسمح أمن ملعب برج العرب لحضور المزيد من الجمهور الذين لم يحالفه الحظ في الحصول على تذكرة، لا سيما من أبناء مدينة برج العرب والمدن والقرى المجاورة للملعب الذي يتسع لـ 75 ألف متفرج.

وسبق للنادي الأهلي المصري الفوز على ملعب برج العرب بستة أهداف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2017 أمام نادي النجم الساحلي التونسي، لكن شباكه استقبلت هدفين، وهذا ما لا يجب أن يحدث أمام صن داونز، حيث يحتاج الأهلي للفوز بستة أهداف نظيفة للعبور إلى نصف النهائي للمرة الثالثة تواليًا.

شعار النادي الاهلي ، ملعب برج العرب (صور: MercatoDay.com)
شعار النادي الاهلي ، ملعب برج العرب (صور: MercatoDay.com)

Ad
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

تعليقات 2

  1. كفانا فتن … لازم اى صحفى قبل مايكتب اى حاجه يحط مصلحة مصر اولا لكن للاسف القلة امثالكم لاتتعلم من الماضى الاليم
    وكفانا شهداء الاهلى ال74 بسبب الفتن ..ربنا يهديكم ويحفظ بلدنا وجمهورنا كله اهلى وزمالك

  2. اية الكلام اللى ممكن يعكل فتنة بجد يا استاذ / احمد يا مؤسس الموقع العربى اللى اول مرة نسمع عنة يامحلل يا رياضى اية دليلك على اللى انت بتقولة دة عيب عليك دة زمان الجمهورين كانوا بيجلسو مع بعض فى الماتشات الافريقية . على الاقل احنا داخلين ننظم بطولة قارية و لنت بتتكلم عن مخطط شيطانى . فكر شوية و انت تعرف من الشيطان ومش هقولك انا بشجع اية عيب عليك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق