اعلان
آخر الأخبارآسياأمريكا اللاتينيةأوروباافريقيااقتصاد رياضيالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزي

عالم كرة القدم يجتمع في أحضان برشلونة

الاجتماع سيشهد تكريمًا خاصًا لإنفانتينو وجوارديولا ومؤسسة كرويف...

اعلان

يُقام بدءًا من يوم غد الجمعة وحتى مساء السبت، المؤتمر العالمي لكرة القدم 2019، الذي ينظمه الاتحاد الإسباني لكرة القدم في مدينة برشلونة بحضور العديد من رموز اللعبة.

سيشارك بالحضور في هذا الحدث الذي سيحتضنه فندق “صوفيا” بعاصمة إقليم كتالونيا الواقعة شمال شرقي إسبانيا، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، والرئيس السابق لنادي برشلونة جوان لابورتا، بالإضافة إلى مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم النسائية “خورخي فيلدا”.

فعاليات المؤتمر ستتركز على بعض الجوانب الرئيسية لمستقبل اللعبة حول العالم وليس في أوروبا فحسب، من أبرزها ازدهار كرة القدم النسائية خلال الآونة الأخيرة، وتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) على جميع المسابقات.

اعلان

وإلى جانب المناقشات، سيشهد المؤتمر تسليم مجموعة من الجوائز لتكريم عدد من الشخصيات مثل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري الإيطالي جياني إنفانتينو.

وسيكرم ذلك مدرب مانشستر سيتي، جوزيب جوارديولا، إلى جانب تكريم مؤسسات مثل تلك التي تحمل اسم أسطورة برشلونة، الهولندي الراحل يوهان كرويف، والاتحاد الإسباني لكرة القدم نفسه.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

Staff Writer

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق