آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةاقتصاد رياضيالميركاتو الاسباني

ليونيل ميسي يقتبس من رونالدو ويوسع استثماراته الفندقية

أسطورة برشلونة يسير على خطى رونالدو ويستثمر المزيد من الأموال في الفنادق...

Ad

وقع اختيار سلسة فنادق “ام آي ام” التي يملكها الأرجنتيني “ليونيل ميسي” على منشأة جديدة في جزيرة مايوركا للاستحواذ عليها من الملياردير الإسباني “لارخبيل”، ليصبح ثالث فندق في مجموعة أسطورة نادي برشلونة.

واشترى ميسي فندق “فونا مايوركا” الواقع في مدينة سييوت السياحية الصغيرة بجزيرة مايوركا، ويطل الفندق على البحر مباشرة، ويبعد 50 مترًا فقط عن شاطيء يطلق عليه اسم “سا كوم”.

يضم الفندق 98 غرفة وصالة تدليك وقاعة للتدريبات الرياضية ومسبحين ومطعمًا متخصصًا في مأكولات البحر المتوسط يطل على البحر.

Ad
فندق فونا مايوركا المملوك لمجموعة شركات ليونيل ميسي (صور: Fona hotel)
فندق فونا مايوركا المملوك لمجموعة شركات ليونيل ميسي (صور: Fona hotel)

وأعلنت شركة اللاعب الأرجنتيني، التي تضم حاليًا فندقين آخرين في سيدجيس (مقاطعغة برشلونة) وإيبيثا (البليار)، تديرهما (ماجيستيك هوتيل جروب)، كافة التفاصيل لوسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاربعاء.

وستجري المجموعة تعديلات شاملة في مبنى الفندق مع حلول موسم 2020، بعدما نفذت مرحلة أولى من الأعمال الإنشائية لتحديث المراحيض الخاصة به.

وخلال الموسم الحالي سيعمل الفندق تحت اسمه الحالي (فونا مايوركا)، وعقب الانتهاء من تجديده سيتم تدشيته في 2020 تحت اسم “ام اي ام فونا مايوركا”.

ومن المعروف أن كريستيانو رونالدو بدأ مشروع تملك سلسلة فنادق في البرتغال والمغرب منذ عام 2015، ومن المنتظر اقتحامه لعاصمة النور “باريس” في عام 2021، وتسمى سلسلة فنادقه باسم “CR7”.

اقرأ ايضًا

Ad
كلمات دالة

ريتا صياح

كاتبة لبنانية، مهتمة بالشؤون الإسبانية واللبنانية، لديها العديد من الكتابات المؤثرة في كرة القدم العالمية مع موقع جول النسخة العربية. عملت مع عدة مواقع لبنانية وعربية. تحب برشلونة ولاعبها المفضل تشافي هيرنانديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق