اعلان
آخر الأخبارآسياأوروبااقتصاد رياضيالميركاتو السعوديالميركاتو القطري

قراصنة beoutQ يتحدون قطر والفيفا ببيان شرس وبهدية للمتضررين

قناة beoutQ مستمرة في قرصنتها على محتوى beIn sports رغم كل محاولات قطر والفيفا لغلقها...

اعلان

ضرب القائمون على قناة القرصنة السعودية beoutQ، كل بيانات الفيفا واليويفا والاتحادات الرياضية الكبرى عرض الحائط في بيان رسمي نشر اليوم الاربعاء، أكدوا خلاله استمرارهم في بث المحتوى الرياضي والترفيهي الخاص بمجموعة قنوات beIn Sports القطرية على قمر العرب سات.

البيان الصادر من beoutQ تداولته معظم صفحات الفيسبوك وتويتر عصر اليوم الاربعاء، وعنون مستمرون رغم احتكار الرياضة وتسييسها.

وقال بيان beoutQ نظرًا لما تعرضت له قنوات beoutQ الرياضية من انتهاك غير أخلاقي وخروج عن المنافسة الشريفة عبر تهكير قنواتها من قبل قراصنة يتبعون لمجموعة قنوات beIn Sports القطرية، مما أدى إلى انقطاع الخدمة عن بعض المشتركين، فإن قنوات beoutQ تستنكر تلك الممارسات، وتهيب بمشتركيها أنها مستمرة في مواجهة احتكار الرياضة ومحاولة تسييسها واخراجها عن أهدافها النبيلة.

اعلان
بيان قراصنة beoutQ عن محاولات قنوات beIn sports لتهكيرها وغلقها بمساعدة الفيفا (صور: FB)
بيان قراصنة beoutQ عن محاولات قنوات beIn sports لتهكيرها وغلقها بمساعدة الفيفا (صور: FB)

القناة المقرصنة التي تتخذ من مدينة الرياض السعودية مقرًا لها، حسب تأكيد الخبراء الذين استعانت بهم مجموعة قنوات beIn Sports القطرية لتحديد هويتها، قررت منح مشتركيها الذين تضرروا من الغلق المفاجيء هدية شهرين في الاشتراك.

وأتم البيان تعلن قنوات beoutQ الرياضية بالغ أسفها لما تعرض له بعض عملائها الكرام، ومن منطلق تصديها لتسييس الرياضة فقد بادرت beoutQ بإضافة شهرين مجانًا على اشتراكات جميع عملائها الحاليين تعويضًا لهم ونكاية بمحاولات المحتكرين الإجرامية.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق