اعلان
آخر الأخبارأوروبااقتصاد رياضيالميركاتو الاسباني

صورة | رئيس ريال مدريد يقدم مشروع تطوير سانتياجو برنابيو

اعلان

قدم فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد مشروع تطوير سانتياجو برنابيو، والذي سيبدأ تنفيذه في نهاية الموسم الجاري 2019/2018 وتحديديًا في أواخر شهر مايو المقبل.

وقال فلورنتينو بيريز في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء “إن ملعب سانتياجو برنابيو في شكله الجديد سيصبح أفضل ملعب في العالم من ناحية التكنولوجيا والتصميم”.

وتابع بيريز أو بيريث حديثه مع رجال الصحافة خلال حفل تقديم التصميم الجديد للملعب، قائلاً: “هذا المشروع الكبير سيصبح قطعة أساسية في ريال مدريد المستقبلي وفي مدينة مدريد”.

اعلان

وعاد ليُشدد “ملعب سانتياجو برنابيو الجديد في قلب مدينة مدريد سيكون أفضل ملعب على الإطلاق، وسيكون أكثر عصرية وراحة وأمنًا بمناطق جديدة للترفيه”.

وختم “ستلعب التكنولوجيا دورًا حيويًا في إسعاد الجماهير عند حضورهم لمباريات الفريق بجميع المسابقات”.

وبدأ بناء ملعب سانتياجو برنابيو للمرة الأولى عام 1944، وتم افتتاحه في 14 ديسمبر من عام 1947، وخضع لاصلاحات في أربع مناسبات مختلفة.

تصل التكلفة الإجمالية لملعب سانتياجو برنابيو 1.7 مليار يورو، ما يعادل 288 مليار من العملة المحلية لإسبانيا “بزيتا”.

ووضع تصميم ملعب ريال مدريد المهندس مانويل مونيوز موناستيريو بمساعدة زميله لويس ألماني سولير، وأشرف على التجديدات التي خضع لها الملعب في فترة التسعينات المهندس أنطونيو لاميلا.

صورة التصميم الجديد للملعب

رئيس ريال مدريد يقدم مشروع تطوير سانتياجو برنابيو (صور: Real Madrid web site)
رئيس ريال مدريد يقدم مشروع تطوير سانتياجو برنابيو (صور: Real Madrid web site)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

Staff Writer

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق