آخر الأخباراقتصاد رياضيالميركاتو السعوديالميركاتو المصري

أين تركي آل الشيخ؟ لماذا غاب عن المشهد في مصر؟

لم يسمع أحد عنه في شهر مارس...

اختفى مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ عن المشهد الرياضي المصري بشكل مفاجيء على مدار شهر مارس، رغم حرصه الشديد على تصدر العناوين الرئيسية للصحف والمواقع، منذ بداية الموسم الكروي في مصر، لدرجة أنه كان يبيع بيراميدز ويستعيده كلما شعر بتراجع اسمه في محركات البحث لبضع ساعات.

وتزامن غياب تركي آل الشيخ عن وسائل الإعلام المصرية مع تراجع الحديث عنه وعن فريقه في الشارع الرياضي المصري بعدما أصبحت المنافسة مُنحصرة بين الزمالك والأهلي على القمة.

وانتظر عشاق الكرة المصرية، خاصة جمهور نادي الزمالك، ما سيقوله تركي آل الشيخ عن إقالة صديقه المقرب “أحمد حسام ميدو” من تدريب الوحدة بسبب تعديه اللفظي على أحد مشجعي الفريق عبر تويتر.

مع ذلك، لم يعلق رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم على الأمر، والسبب يرجع إلى أنه يعيش فترة عصيبة من حياته الشخصية، وهي العامل الرئيسي وراء اختفاءه عن الساحة، لا سيما على مدار الـ 10 أيام الماضية من بعد وفاة والدته من الرضاعة.

وأعلن تركي وفاة “نوره بنت عبد الله بن صالح الراشد” يوم 12 مارس الجاري، وكتب رئيس هيئة الترفيه في السعودية عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر “أنها كانت والدته من الرضاعة”.

وأضاف أسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ضربة أخرى

تركي آل الشيخ (صور: Twitter)
تركي آل الشيخ (صور: Twitter)

بعد أن استعاد نشاطه العادي على مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم التالي وبدأ في الترويج لبعض الأخبار الخاصة بهيئة الترفيه، حيث أقيم حفل غنائي ضخم في الشرقية بحضور عدد من الفنانين، تلقى تركي ضربة أخرى.

وتعمقت أحزان تركي آل الشيخ، بعد تلقيه لخبر وفاة جدته أول أمس الخميس، وهو اليوم الذي صادف الاحتفال بمناسبة عيد الأم، 21 مارس.

وفاجأ تركي آل الشيخ متابعيه عبر تويتر بتغريدة قال فيها راحت عيوني التي كنت أشوف فيها الدنيا، الحمد لله.

وفسر الأمر فيما بعد، حين أكد خبر وفاة جدته، قائلاً بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية (هيا بنت محمد العريني)”.

وشاطرت العديد من الشخصيات الرياضية والسياسية في السعودية أحزان تركي آل الشيخ الذي لم يظهر عبر تويتر منذ ذلك الحين.

وشيع جثمان جدة تركي آل الشيخ بعد صلاة عصر يوم أمس الجمعة في جامع الملك خالد بأم الحمام، قبل أن تدفن في مقبرة العودة بالدرعية مسقط رأس مالك نادي بيراميدز.

ويُعرف عن تركي آل الشيخ تعلقه وتأثره الشديدين بكل ما يتعلق بعائلته، ففي نهاية العام الماضي شكا الأهلي لدى الاتحادين المصري والأفريقي بسبب هتاف ضد والدته من جمهور الفريق أثناء مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام حوريا كونكاري الغيني ليُحرم الجمهور من حضور مباراة الفريق التالية أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وبمطلع العام الجديد، حرص على تقديم إهداء خاص لوالدته عبر تويتر بعد الانفراد بالمركز الثاني في الدوري المصري بفضل الفوز الذي حققه فريقه على الأهلي (1/2) بملعب الدفاع الجوي.

إلا أن بيراميدز، المتأسس بمسماه القديم الأسيوطي سبورت في عام 2008، تراجع مع مرور الوقت إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأهلي الثاني، وبفارق 5 نقاط عن الزمالك المتصدر.

ومن المنتظر أن يحل ضيفًا على بتروجيت في الجولة الـ 27 يوم الأول من أبريل المقبل، فكيف سيعود تركي آل الشيخ؟ هل سيعود كما كان أم سيظهر بصورة مختلفة بعد كل ما مر به في مارس؟

مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ مع حسام البدري (صور: Pyramids Web site)
مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ مع حسام البدري (صور: Pyramids Web site)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق