آخر الأخبارأوروباافريقيااقتصاد رياضيالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو الاسبانيالميركاتو السعوديالميركاتو الشتويالميركاتو المصريانتقالات رسميةوكلاء

تركي آل الشيخ يستعين بصديق جديد في ألميريا

الأصدقاء يجتمعون تحت راية ألميريا...

استعان مالك نادي ألميريا الإسباني ورئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ بصديق جديد من أصدقاءه السابقين في نادي بيراميدز المصري، للعمل جنبًا إلى صديقه الآخر محمد جمال العاصيالذي تولى منصب مدير التعاقدات في النادي الأندلسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأعلن نادي ألميريا عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، تولي المدير الإداري السابق لنادي بيراميدز، المصري محمد عادل، لمنصب المدير الإداري لألميريا، دون توضيح مدة التعاقد أو تفاصيل أخرى.

مدير التعاقدات في نادي ألميريا محمد العاصي يضم محمد عادل إلى ألميريا للعمل في منصب المدير الإداري (صور: UDAlmeria_Arab)
مدير التعاقدات في نادي ألميريا محمد العاصي يضم محمد عادل إلى ألميريا للعمل في منصب المدير الإداري (صور: UDAlmeria_Arab)

وقدم محمد عادل استقالته من تدريب نادي بيراميدز بعد جولتين فقط من منافسات الدوري المصري الممتاز، ليكتفي بالفترة التي قضاها الموسم الماضي.

وتمكن بيراميدز في وجود محمد عادل كمدير إداري له من احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بموسم 2019/2018، ومن ثم التأهل إلى المرحلة الثانية من دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية على حساب العملاق الجزائري شباب بلوزداد.

ويُعد محمد عادل أصغر مدير كرة عرفته الملاعب المصرية، عندما تولى هذا المنصب في نادي الأسيوطي سبورت قبل عامين، كما اكتسب عدة خبرات في أندية نجوم المستقبل والوطني السعودي والترسانة قبل انتقاله للعمل مع بيراميدز.

وينشط نادي ألميريا في الدوري الإسباني الدرجة الثانية “السيجوندا”، ويحتل حاليًا المرتبة الثانية بفارق نقطتين عن قاديش المتصدر.

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق