آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةالميركاتو الاسبانيانتقالات المدربين

مدرب منتخب الأرجنتين يسقط من على دراجته الهوائية

Ad

أصيب مدرب منتخب الأرجنتين, ليونيل سكالوني, اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لحادث سير في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية أثناء ركوبه دراجته الهوائية.

وذكرت وكالة الصحافة الإسبانية “إن سكالوني تعرض إلى إصابة طفيفة، وهو يخضع حاليًا للعلاج داخل مستشفى سون اسباسيس في الواقع في مدينة بالما”.

ووقع الحادث أثناء عودة سائق سيارة بالخلف داخل مرآب عام أمام إحدى المدارس، لكنه لم يلحظ مدرب منتخب الأرجنتين واللاعب السابق لمايوركا وديبورتيفو لاكرونيا، والذي كان يركب دراجته الهوائية، ليسقطه على الأرض بعدما صدمه بقوة، حسب ما أفادت الشرطة المحلية.

Ad
لاعب ديبورتيفو لاكرونيا الاسبق ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين (صور: Getty)
لاعب ديبورتيفو لاكرونيا الاسبق ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين (صور: Getty)

وأوضحت الشرطة أن سكالوني أصيب بكدمات في الرأس وأن نتائج فحص الكحوليات التي خضع لها السائق جاءت سلبية ولم تسفر عن وجود أي مخالفات.

ولم تصدر المستشفى التي احتجز بها سكالوني بعد أية بيانات عن حالته الصحية، وذلك بعد خضوعه للعديد من الفحوصات الطبية.

وكان الاتحاد الأرجنتيني قد حول عقد ليونيل سكالوني من مدرب مؤقت إلى مدرب دائم في نهاية العام الماضي، بعدما قدمت الأرجنتين مستوى جيد تحت قيادته دون ليونيل ميسي منذ توليه المسؤولية بعد توديع البلاد لمونديال 2018.

اقرأ ايضًا

Ad
كلمات دالة

Staff Writer

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق