آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةاقتصاد رياضيالميركاتو الاسبانيوكلاء

الشرطة الأرجنتينية تحتجز والد ليونيل ميسي

ميسي يستعيد قوته بعد إصابته أمام فنزويلا، ووالده يتورط في حادث..

Ad

احتجزت الشرطة الأرجنتينية، والد أسطورة برشلونة والهداف التاريخي للدوري الإسباني، ليونيل ميسي، لقيامه بدهس سائق دراجة نارية نهاية الأسبوع الماضي.

وقع الحادث يوم أمس الخميس في بلدة روزاريو في الساعة 23:00 بتوقيت جرينيتش، عندما اصطدمت سيارة والد ميسي (خورخي) بسائق دراجة نارية شاب،

وأصيب سائق الدراجة النارية بجروح طفيفة، وتم نقله إلى المستشفى، حسبما قالت محطة (TN) الأرجنتينية.

Ad

وأكدت وسائل إعلام محلية أن خورخي ميسي غادر قسم الشرطة الذي أحتجز به بسبب رفض سائق الدراجة إتخاذ أي إجراء قانوني ضد والد الأسطورة.

ووقع الحادث جنوبي مدينة روزاريو في الحي الذي عاش فيه ميسي طفولته، ولا يزال أقاربه يقطنون به حتى الآن.

يسار الصورة، خورخي ميسي، والد أسطورة برشلونة ليونيل ميسي (صور: Getty)
يسار الصورة، خورخي ميسي، والد أسطورة برشلونة ليونيل ميسي (صور: Getty)

في سياق متصل، تخلص ميسي من أثار الإصابة التي ألمت به في مباراة فنزويلا الودية، وتسببت في غيابه عن مباراة المغرب التي استضافها ملعب ابن بطوطة في طنجة يوم 26 مارس الماضي.

وعاد ميسي للعب في الدوري الإسباني بعد استئناف النشاط المحلي أمام إسبانيول عندما فاز برشلونة 2/صفر، لكنه جلس على دكة البدلاء في الشوط الأول من المباراة التالية أمام فياريال.

وجاءت مشاركة ميسي في الدقيقة 60 واستطاع تسجيل هدف في الدقيقة 83 من ركلة حرة مباشرة ساعدت فريقه على خطف التعادل بنتيجة 4/4 من ملعب لا سراميكا.

وبات ميسي على أهبة الاستعداد لمواجهة أتلتيكو مدريد كلاعب أساسي يوم غد السبت، قبل الرحيل إلى ملعب أولد ترافورد لملاقاة مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ ايضًا

Ad
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق