انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتوكلاء اللاعبين

يوفنتوس يكشف الطريقة التي ضم بها كريستيانو رونالدو

أكد مدير الكرة بنادي يوفنتوس الإيطالي “فابيو باراتيشي” بأنه كان يرى اتمام صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي الماضي من المُستحيلات.

باراتيشي تحدث للمرة الأولى عن تفاصيل قصة خطف كريستيانو رونالدو من ريال مدريد ونقله إلى صفوف السيدة العجوز بمبلغ 100 مليون يورو.

وقال باراتيشي “بدأت القصة عندما اجتمعت مع وكيل اللاعبين جورجي مينديش من أجل التفاوض على ضم الظهير الأيمن البرتغالي (جواو كانسيلو)، ولكن مينديش أخبرني بأن رونالدو يرغب في الانتقال إلى يوفنتوس، وهو ما لم أستطع تصديقه في حينها”.

وأضاف المدير الرياضي ليوفنتوس: “لقد قلت له أنه من الصعب وضع جميع القطع في أماكنها من أجل اتمام هذه الصفقة. الأطفال يعجبون باللاعبين الكبار وهذا يجعلهم يحلمون”.

وأوضح أكثر “ابني كان لديه رغبة في رؤية كريستيانو رونالدو في يوفنتوس والحصول على قميصه، أتذكر أنه ذهب لمشاهدة مباراة للبرتغال واشتريت له قميصًا لكريستيانو الذي ظل يستخدمه لوقت طويل”.

وأكمل باراتيشي حديثه: “ذات يوم قال لي، والدي لماذا لا نتعاقد مع كريستيانو رونالدو؟ قلت له لا أستطع لأن ذلك مستحيلاً! وبعد أن تعاقدنا معه بالفعل قال لي: لقد أخبرتني بأن هذا الأمر كان مستحيلاً، فلم أستطع الرد”.

مقالات ذات صلة