اقتصاد

رئيس بيراميدز في مشوار التحدي على إذاعة الشباب والرياضة

خطفت إذاعة الشباب والرياضة، بقيادة رئيستها نجلاء عبد البر، انتباه المستمعين في مصر منذ اليوم الأول لشهر رمضان المعظم، بتقديم جُملة من البرامج المتميزة، لعل أبرزها برنامج “مشوار التحدي” الذي يحل فيه رئيس نادي بيراميدز “حسام البدري” ضيفًا عليه بصفة يومية.

بطل الدوري المصري مع الأهلي بالموسمين الماضيين ووصيف أبطال أفريقيا 2017، أقيل من تدريب الفريق في مايو 2018 لسقوطه في تعادل وخسارة بأول جولتين لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأثار بعض الجدل بالنسبة لجمهور النادي الأهلي، حين قرر الانتقال للعمل مع رجل الأعمال السعودي “تركي آل الشيخ” بتولي رئاسة نادي الأسيوطي سبورت الذي تغير اسم فيما بعد إلى نادي بيراميدز.

ويحاول البدري من خلال استضافته اليومية ببرنامج مشوار التحدي، الذي يقدمه رئيس تحرير البرنامج “إسلام صادق” على أثير إذاعة الشباب والرياضة، توضيح بعض الحقائق الغائبة عن جمهور النادي الأهلي سواء عندما كان لاعبًا ومدربًا ثم بعد انتقاله إلى بيراميدز.

وسيتحدث البدري في الحلقات القادمة عن الكيفية التي تحول بها من مدير فني لأكبر فريق أفريقي وعربي إلى رئيس أحد الأندية حديثة العهد مثل بيراميدز.

وكانت آمال الفريق في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم قد تبخرت بسبب تعادله مرتين متتاليتين أمام مصر المقاصة والمصري البورسعيدي في الجولات الماضية.

لكن الفريق السماوي والأبيض والذي يدربه المدرب الأرجنتيني المخضرم رامون دياز لا زالت آماله قائمة في احتلال المركز الثاني والمشاركة بدوري أبطال أفريقيا إذا ما تعثر الزمالك في مبارياته المؤجلة.

وتستضيف إذاعة الشباب والرياضة رئيس تحرير موقع FilGoal “أمير عبد الحليم” في برنامج أسبوعي يَحمل عنوان “أجيري اللي جواك”، للتحدث عن الخطة التي يجب أن تلعب بها مصر في نهائيات أمم أفريقيا، هذا بالإضافة إلى برنامج “الحريف” الأسبوعي الذي يقدمه المعلق الرياضي الشهير “هشام فهمي” عن تاريخ كأس أمم أفريقيا ومراحل تطور البطولة.

مقالات ذات صلة