اعلان
آخر الأخبارأوروباافريقياالانتقالاتالميركاتو السعوديالميركاتو الصيفيانتقالات المدربينانتقالات رسمية

مدرب أنجولا يخلف سيماو في بوافيشتا البرتغالي

الفيحاء يتعاقد مع مدرب سيماو..وبوافيشتا يستعين بمدرب منتخب أنجولا الأسبق..

اعلان

انتقل مدرب نادي بوافيشتا البرتغاليجورجي سيماوإلى السعودية مطلع هذا الأسبوع بعد توصله لاتفاق رسمي لتدريب نادي الفيحاء الذي نجا من الهبوط بصعوبة الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الجزائري نور الدين زكري.

وحل المدرب الأنجوليجوزيه كارلوس فيرنانديز فينجاداالشهير بـليتومحل جورجي سيماو في تدريب نادي بوافيشتا.

وكان ليتو /49 عامًا/ سبق له تدريب المنتخب الأنجولي بين عامي 2010 و2012، كما أشرف على تدريب أندية إستريلا آمادورا وبورتيمونينسي وبيلينينسيش وآروكا، ودرب نادي فيتوريا شيتوبال الموسم الماضي 2019/2018.

اعلان

ويتمتع أنتونيو جورجي روكا سيماو الشهير بـجورجي سيماوبخبرات جيدة اكتسبها على مدار الست سنوات الماضية، الأمر الذي دفع إدارة الفيحاء نحو التوقيع معه.

جورجي سيماو يترك تدريب بوافيشتا ليتولى تدريب الفيحاء السعودي بعقد مدته سنة واحدة (صور: Getty)
جورجي سيماو يترك تدريب بوافيشتا ليتولى تدريب الفيحاء السعودي بعقد مدته سنة واحدة (صور: Getty)

ودرب جورجي سيماو سبعة أندية برتغالية على مدار ستة مواسم، كان بوافيشتا آخرهم، واستطاع قيادتهم لاحتلال المركز الثامن.

وترك سيماو بصمة مميزة مع بوافيشتا في الأيام الأخيرة له بالموسم الماضي، حيث قاد الفريق لتحقيق أربع انتصارات متتالية في منافسات الدوري البرتغالي الممتاز «البريميرا ليجا» بتجاوز أنديةموريرينسي وفيتوريا سيتوبال وسبورتينج براجا وماريتموبنتائج مميزة (1/3 وصفر/3 و2/4 وصفر/1) – على الترتيب -.

وقال الحساب الرسمي لنادي الفيحاء السعودي على تويتروقعت إدارة النادي مع المدرب البرتغالي جورجي سيماو لقيادة الفريق لمدة موسم واحد، وقد جرت مراسم توقيع العقد بمدينة دبي الإماراتية بحضور مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق الأول (محمد الدهش) ومدير إدارة كرة القدم (محمد السليمان).

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق