آخر الأخبارالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيانتقالات رسمية

برشلونة يعوض اخفاقه مع راشفورد بضم هداف شباب إنجلترا

لوي باري ثاني إنجليزي ينضم لبرشلونة في أقل من عامين...

عوضت إدارة نادي برشلونة اخفاقها في ضم المهاجم الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد بشراء عقد هداف منتخب إنجلترا للشباب لوي باري من وست بروميتش البيون نهاية هذا الأسبوع.

وأعلن برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، خبر توقيعه مع صاحب الـ 16 عامًا على عقد مدته ثلاثة أعوام، بعدما تجاوز الفحوصات الطبية صباح اليوم الخميس، في مركز الخدمات الطبية التابع للعملاق الكتالوني.

وكاد لوي باري ينتقل لصفوف بطل الدوري الفرنسي في الموسمين الماضيين باريس سان جيرمان في وقت سابق هذا الأسبوع، وسافر بالفعل إلى العاصمة باريس، وخضع للفحص الطبي، إلا أنه غير رأيه قبل التوقيع على عقود انضمامه عند علمه برغبة برشلونة في ضمه.

ويتوقع النقاد الإنجليز الكثير من لوي باري في السنوات القادمة مع منتخب الأسود الثلاث، بسبب حدته في انهاء الفرص، وهذا ما برهن عليه في المباريات التي لعبها مع منتخب شباب إنجلترا، حيث سجل 19 هدفًا في 18 مباراة.

لوي باري ينضم لصفوف برشلونة من وست بروميتش البيون (صور: Twitter)
لوي باري ينضم لصفوف برشلونة من وست بروميتش البيون (صور: Twitter)

وكانت إدارة برشلونة عرضت مبلغ فاق الـ 80 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي الشهير ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن اللاعب قرر تمديد عقده مع الشياطين الحمر.

ويُعد لوي باري ثاني إنجليزي ينضم لصفوف برشلونة في أقل من عامين، إذ سبقه ماركوس مجوانالقادم من أكاديمية آرسنال أثناء الميركاتو الشتوي 2018، والذي استطاع المشاركة في كأس السوبر الكتالونية الودية أمام إسبانيول بشهر مارس من نفس السنة كأول لاعب إنجليزي يدافع عن ألوان البرسا منذ 3 عقود.

وكان أسطورة توتنهام وهداف مونديال 1986 جاري لينيكر آخر لاعب إنجليزي مثل برشلونة، وقاده للتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس الكؤوس الأوروبية قبل عودته إلى السبيرس عام 1989.

لوي باري ينضم لصفوف برشلونة من وست بروميتش البيون (صور: Twitter)
لوي باري ينضم لصفوف برشلونة من وست بروميتش البيون (صور: Twitter)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق