اعلان
آخر الأخبارآسياأمريكا اللاتينيةالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

فيدال سيكتب نهايته مع برشلونة بعد كوبا أمريكا

بعد وصول آرثر ميلو ثم فرينكي دي يونج، لم يصبح لآرتورو فيدال مكان في كامب نو..

اعلان

يدرس لاعب الوسط الدولي التشيلي “آرتورو فيدال” الرحيل عن برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فور انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا على الأراضي البرازيلية.

لاعب يوفنتوس وبايرن ميونخ السابق، قضى موسمًا واحدًا بين صفوف البرسا، لم يُكتب له النجاح، بسبب قلة مشاركته كأساسي أمام تألق الثنائي إيفان راكيتيتش وآرثر ميلو.

ويستعد فيدال، صاحب الـ32 عامًا، لإنهاء معاناته في برشلونة فور انتهاء كوبا أمريكا، بالموافقة على العرض الضخم المقدم من أحد الأندية الصينية، حسب قول موقع Soccerlink الفرنسي.

اعلان

وأكد المصدر نفسه تلقي اللاعب لعروض ملموسة من عدة أندية أوروبية، لكن العرض الصيني يبقى الأكثر إغراءً من الناحية الاقتصادية بالنسبة لفيدال، ولذلك يُفكر بجدية في قبوله واتمام الصفقة عقب كوبا أمريكا 2019.

وإذا قرر فيدال البقاء والدفاع عن فرصه في برشلونة خلال موسم 2020/2019، سيواجه منافسة صعبة، بسبب انضمام لاعب الوسط الدولي الهولندي “فرينكي دي يونج” من أياكس أمستردام بمبلغ فاق الـ 78 مليون يورو.

فيدال الذي لعب 33 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الماضي، معظمهم من على الدكة، يمتد عقده مع البرسا حتى عام 2021.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

Staff Writer

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق