انتقالات الميركاتو الصيفيتقارير صحفيةصفقات رسميةكرة القدم الأوروبية

بالصور | هازارد ينجح في تحديه الأول مع ريال مدريد

قدم ريال مدريد في حضور رئيسه “فلورنتينو بيريز” النجم الدولي البلجيكي “إدين هازارد” لجماهير ملعب سانتياجو برنابيو، عصر اليوم الخميس، بعد 24 ساعة فقط من تقديم المهاجم الصربي “لوكا يوفيتش” القادم من إنتراخت فرانكفورت الألماني.

ونجح إدين هازارد في تحديه الأول مع ريال مدريد بأن أعاد الأمل لجماهير الفريق في المنافسة على جميع الألقاب الممكنة بالموسم المقبل، بعد انضمامه بحوالي 120 مليون يورو من تشيلسي، ما جعل أنصار العملاق الملكي يستقبلونه بذراع مفتوح.

وحضر حوالي 50 ألف متفرج إلى البرنابيو لمشاهدة نجمهم الجديد، وهو ما أعاد للأذهان مشهد تقديم الأسطورة كريستيانو رونالدو صيف 2009 بعد انضمامه من مانشستر يونايتد نظير 92 مليون يورو (80 مليون جنيه إسترليني).

وكان ريال مدريد خرج من المنافسة على كافة الألقاب خلال الموسم الماضي، بتوديع كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة، قبل أن يطيح به أياكس أمستردام من ثمن نهائي أبطال أوروبا.

وأرجع معظم النقاد الرياضيين الإسبان سبب السقوط الروع لريال مدريد في الموسم الماضي، بعد أن كان بطلاً لأوروبا ثلاثة مواسم متتالية، إلى تقاعس فلورنتينو بيريز عن تعويض رحيل رونالدو إلى يوفنتوس.

لكن بيريز سعى منذ بداية الميركاتو الصيفي 2019 لتعويض خيبة الأمل بضم أحد نجوم الكرة العالمية مثل إدين هازارد، وإضافة بعض المواهب الصاعدة مثل يوفيتش وميندي، وفي طريقه لشراء نجم جديد قد يكون بوجبا أو مبابي!.

وفي هذا التقرير المصور، نقدم لكم مشاهد تقديم بطل الدوري الأوروبي 2019 “إدين هازارد”:

مقالات ذات صلة