آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الصيفيانتقالات رسمية

ليجانس ينتزع توقيع رابع هدافي السيجوندا من ألكوركون

نجم أكاديمية إشبيلية الأسبق، وهداف ألكوركون في السيجوندا يعود إلى الليجا...

اعلان

خطف نادي ليجانس الذي يدربه الأرجنتيني ماوريسيو بيليجرينو توقيع رابع هدافي السيجونداالدوري الإسباني الدرجة الثانيةخوان مونيوز مونيوز، مهاجم نادي ألكوركون بعقد مدته ثلاثة أعوام مطلع هذا الأسبوع.

صاحب الـ 23 عامًا سجل 13 هدفًا في الموسم الماضي 2019/2018، ليحتل المرتبة الرابعة في لائحة هدافي المسابقة بفارق 7 أهداف عن المتصدرألفارو خيمينيزنجم نادي ألميريا والذي يتوقع انضمامه إلى أحد أندية الليجا هذا الصيف كما حدث لمونيوز.

ونشأ مونيوز مونيوز في أكاديمية نادي إشبيلية قبل 10 أعوام، وصُعد إلى الفريق الثاني (إشبيلية أتلتيكو) بموسم 2014/2013، واستطاع في أول مبارياته تسجيل 4 أهداف في 12 مباراة.

اعلان
مهاجم ألكوركون مونيوز مونيوز ينتقل إلى ليجانيس في الليجا (صور: Twitter)
مهاجم ألكوركون مونيوز مونيوز ينتقل إلى ليجانيس في الليجا (صور: Twitter)

في الموسم التالي له مع إشبيلية أتلتيكو، تحسن مردوده وسجل 14 هدفًا في 35 مباراة، ليتم تصعيده إلى الفريق الأول.

وحصل اللاعب على فرصة المشاركة في 8 مباريات بالليجا مع إشبيلية بموسم 2016/2015، إلا أنه لم يحصل على المزيد من الفرص وتمت إعارته لأندية ريال سرقسطة وليفانتي وألميريا في المواسم التالي، حتى انتهى عقده مع إشبيلية في صيف 2018، ليوقع على عقد دائم مدته عامين مع نادي ألكوركون.

وتعتقد وسائل الإعلام الإسبانية، أن ليجانيس أنفق حوالي ثلاثة ملايين يورو لضم اللاعب من ألكوركون.

ومن المنتظر انتظام اللاعب السابق لمنتخب شباب إسبانيا تحت 19 عامًا مع بداية شهر يوليو المقبل بين صفوف ليجانس للاستعداد للموسم الجديد.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

فاروق عصام

صحفي وكاتب رياضي مصري، مختص في الميركاتو العالمي، يحمل شهادة في التدريب من الاتحاد المصري لكرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أمثال سبارتاك موسكو ولوكوموتيف موسكو. عمل لفترة طويلة بالقسمين العربي والإنجليزي في موقع جول النسخة العربية في الفترة من 2012 إلى 2017. لديه مقالات مميزة في عمود صحفي بعنوان "كتاب مفتوح"، ومن هواياته السفر والقراءة والصيد، واقتناء الأقمصة النادرة لأندية كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق