سوق الانتقالاتصفقات محتملة

توتنهام يبّلغ ريال مدريد بقيمة كريستيان إريكسن

حدد نادي توتنهام الإنجليزي القيمة المالية المخصصة لبيع صانع الألعاب الدولي الدنماركي “كريستيان إريكسن” في سوق الانتقالات الصيفية، وأكدت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأحد، أن توتنهام يبّلغ ريال مدريد بقيمة اللاعب عن طريق تسريب هذه الأخبار لوسائل الإعلام.

وكشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن توتنهام على استعداد تام للاجتماع بمسؤولي ريال مدريد والتفاوض على بيع اللاعب الدنماركي مقابل 130 مليون جنيه استرليني.

وأشارت هذه المصادر أن رئيس توتنهام الإنجليزي دانييل ليفي لن يوافق على بيع لاعب خط الوسط كريستيان إريكسن في الميركاتو الصيفي القادم إلا بعد تلبيه كافة مطالبه المالية.

وعلى الرغم من أن صانع الألعاب الدنماركي سيكون أمامه عام واحد فقط على انتهاء عقده في شهر حزيران / يونيو القادم ، إلا أن ليفي مصمم على تحقيق أقصى عائد مالي.

وتفيد هذه التقارير أن على ريال مدريد سيحاول التحرك في أسرع وقت لاتمام هذه الصفقة بسبب رغبة الغريم التاريخي برشلونة في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً.

وفي حال تمكن النادي الملكي من التعاقد مع إريكسن خلال هذا الصيف ، فسوف يصبح ثالث لاعب ينضم إلى ملعب سانتياجو برنابيو من توتنهام بعد لوكا مودريتش وجاريث بيل.

مقالات ذات صلة