اعلان
آخر الأخبارأوروبااقتصاد رياضيالميركاتو الاسباني

الرياضة الإسبانية تقتحم العالم بتقنية مجانية لأول مرة

اعلان

أطلقت رابطة أندية الدوري الإسباني تقنيةلا ليجا سبورت تي فيعلى الإنتر نت بشكل مجاني هذا الأسبوع، والتي تختص في البث الحي لجميع المسابقات الرياضية داخل إسبانيا، بما في ذلك منافسات الدوري الإسباني.

وتهدف هذه التقنية الجديدة في نشر الرياضة الإسبانية على نطاق أوسع من أوروبا والدول اللاتينية لتصل إلى دول جنوب شرق آسيا البعيدة ودول أفريقيا وأمريكا الشمالية.

وقال رئيس رابطة الدوري الإسبانيخافيير تيباسأثناء حفل بدء تطبيق هذه التقنية المميزةانها نتاج المشروع الذي بدأته رابطة الدوري الإسباني في شهر مايو من عام 2015 عندما قررت الأندية دعم الرياضة الإسبانية بوجه عام”.

اعلان

وأضافمنصة لا ليجا سبورت تي في ستسمح لنا مشاهدة جميع المنافسات الرياضية في إسبانيا بالبث المباشر وبالمجان”.

وحضر رئيس اتحاد الرياضة الإسبانيةخوسيه هيدالدوالحفل، ورافقه فرانسيسكو بلازكيز، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية، فضلاً عن نائب رئيس شركة سامسونج العالميةسيلسستينو جارسيا”.

وتنقللا ليجا سبورت تي فيمنافسات الدوري الإسباني لكرة القدملا ليجافي الوقت الراهن، وستقوم بدعم رياضات أخرى في بلاد الثيران مثل الملاكمة والدراجات والثلاثي تراياثلون وكرة القدم الأمريكية ببث منافساتها على الهواء مباشرة دون مقابل.

وتوفر منصةلا ليجا سبورت تي فيتطبيقات عبر الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية المختلفة لتسهيل المأمورية على المستخدم في المتابعة الحية بصفة مستمرة.

الدوري الإسباني لا ليجا ، ميكروفون (صور: Getty)
الدوري الإسباني لا ليجا ، ميكروفون (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

ريتا صياح

كاتبة لبنانية، مهتمة بالشؤون الإسبانية واللبنانية، لديها العديد من الكتابات المؤثرة في كرة القدم العالمية مع موقع جول النسخة العربية. عملت مع عدة مواقع لبنانية وعربية. تحب برشلونة ولاعبها المفضل تشافي هيرنانديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق