آخر الأخبارالانتقالاتالميركاتو الاسبانيانتقالات حرةانتقالات رسمية

رسميًا | هويسكا ينقذ حارس إشبيلية السابق

ظل دون أي فريق منذ سبتمبر الماضي..

Ad

قام نادي هويسكا، متذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى (لا ليجا)، بضم حارس إشبيلية السابق خافيير فاراس في صفقة انتقال حر، ليلة أمس الثلاثاء.

الحارس المخضرم انتهى عقده مع نادي غرناطة بعد بداية النصف الأول من الموسم، بعدما كان الحارس الأول للفريق في الموسم الماضي 2018/2017، حيث شارك في 38 مباراة.

وعاش خافيير فاراس هيريرا (36 عامًا) فترة مميزة مع نادي إشبيلية في الفترة من 2006 إلى 2012 فاز خلالها بعدد من الألقاب مثل كأس ملك إسبانيا 2010 وكأس الدوري الأوروبي 2014، بالإضافة إلى لقب الدوري الإسباني (السيجوندا) مع فريق إشبيلية بعام 2007.

Ad

وقال الموقع الرسمي لنادي هويسكاحارس إشبيلية السابق انضم بالمجان بعدما كان دون أي فريق منذ بداية العام الحالي، وبانضمام سيكتمل عقد ثلاثي حراسة مرمى الفريق، حيث سيزامل كل من روبرتو سانتاماريا وألكسندر يوفانوفيتش.

وأضاف الموقع دافع خافي فاراس عن ألوان أندية إشبيلية وسيلتا فيجو وبلد الوليد ولاس بالماس وغرناطة، ولم يلعب لأي فريق منذ سبتمبر الماضي عندما انتهى عقده مع غرناطة”.

وخاض الحارس الأندلسي 151 مباراة في الدوري الإسباني الدرجة الأولى و117 مباراة في دوري الدرجة الثانية، بالإضافة إلى 15 مباراة ما بين دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وتم تقديم الحارس لوسائل الإعلام الإسبانية بعد ظهر اليوم الاربعاء في ملعب إل ألكوراز.

حارس مرمى إشبيلية السابق "خافيير فاراس" ينتقل لصفوف هويسكا متذيل الدوري الإسباني لا ليجا (صور: SD Huesca web site)
حارس مرمى إشبيلية السابق “خافيير فاراس” ينتقل لصفوف هويسكا متذيل الدوري الإسباني لا ليجا (صور: SD Huesca web site)

 

Ad
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق