آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويالميركاتو الفرنسيانتقالات حرةانتقالات رسميةتحليلات

خيسي رودريجز من “خليفة رونالدو” الى ريال بيتيس

رسميًا انتقال خيسي رودريجز الى ريال بيتيس

Ad

انتقل اللاعب الإسباني “خيسي رودريجيز” بشكل رسمي إلى صفوف نادي ريال بيتيس في محاولة جديدة لإحياء مسيرته بعد ان دمرتها الاصابات و القرارات الخاطئة في العامين الماضيين.

http://cdn.elheddaf.com/data/images/flash/thumbs/large-%D8%AE%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B3%D9%86-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D8%B3%D9%86-1b45d.jpg

بدأ خيسي بشكل لافت للنظر دفع الصحافة الاسبانية لتسليط الضوء عليه و تلقيبه بخليفة “رونالدو” نتيجة للمستوى القوي الذي ظهر به في بدايته مع ريال مدريد حين سجل أمام برشلونة وبلباو وفالنسيا.

Ad

لكن كل شيء تغير بعد مباراة الكابوس أمام شالكه في دوري أبطال أوروبا، حيث تحولت مسيرته للانهيار بسبب إصابة غيبته عن الملاعب لمدة 8 أشهر، عاد بعدها بمستوي سيء للغاية أثر على مشاركته، وجعله حبيس الدكة لصالح الوافد الجديد وقتها “تشيشاريتو”.

وظل خيسي حبيس دكة البدلاء بعد مجيء زين الدين زيدان عام 2016، ليقرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان في صفقة واعدة لكن مشاكله مع المدرب أوناي إيمري أدت إلى تركه النادي الفرنسي.

وبشكل مخيب عاد لليجا مرة اخرى عبر بوابة لاس بالماس، وخلال تلك التجربة عجز عن استرجاع مستواه ليرحل إلى ستوك سيتي في الدورى الانجليزي وبالفعل بدأ مشواره بشكل متميز لكنه عاد لعادته القديمة وبدأ يتصرف بغير احترافية بل كلاعب متمرد.

ووصل تجاوز خيسي إلى تركه لمقاعد البدلاء خلال مباراة ضد سوانسي سيتي في الدقيقة 70، بالذهاب إلى منزله بعدما أجرى المدرب “مارك هيوز” التبديلات الثلاث.

وقال هيوز تعليقاً على هذا التصرف “ارتكب خيسي خطأً وهو يفهم جيداً أن قراره لم يكن جيداً، إنه يشعر بإحباط ويريد اللعب مثل الجميع لكن لا يمكن أن يتصرف بهذه الطريقة”.

ويرجع البعض غياب مستوي خيسي وتركيزه في الملعب لاصابة طفله بمرض خطير، لكن صاحب الـ 25 عامًا قرر أن يبدأ بداية مع المدرب الممتاز “كيكي سيتن” مع فريق مستقر، فهل ينقذ ما تبقي من مسيرته و يحقق ما انتظره منه الجميع في بدايته؟

اقرأ ايضًا |

Ad
كلمات دالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق