انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الأوروبية

برشلونة يُعاقب رابيو ويُتمم تعاقده مع فرانكي دي يونج

إلتحق صانع الألعاب الدولي الهولندي الموهوب “فرانكي دي يونج” إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الاربعاء نظير مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 90 مليون يورو)، على أن ينضم في الصيف المقبل.

ونفذت إدارة برشلونة تهديدها الصريح للاعب الوسط الفرنسي “آدريان رابيو” ووكيلة أعماله “والدته”، عندما طلبتهما بالموافقة على البنود الشخصية في أسرع وقت ممكن الأسبوع الماضي، لا سيما بعد الشرط المثير للجدل الذي اقترحته وكيلة اللاعب بإدراج بند يعفيه من المهام الدفاعية.

وشهدت الأسابيع الماضية مفاوضات محمومة بين دي يونج، صاحب الـ 21 عامًا، والعديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لا يزال يُجهز نفسه لتعويض الرحيل المُحتمل لآدريان رابيو الذي بات الآن على مقربة من الإلتحاق بصفوف ليفربول.

وقطع وكيل أعمال دي يونج الطريق ليلة أمس على كل من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ويوفنتوس بإخبارهم أن موكله سيرتدي قميص النادي الكتالوني في الموسم المقبل.

وتواجد مجموعة من مسؤولي برشلونة في مقدمتهم رئيس النادي “جوسيب ماريا بارتوميو” اليوم الاربعاء في العاصمة الهولندية أمستردام من أجل اتمام التوقيع مع اللاعب، خاصةً بعدما علموا بصعوبة ضم رابيو قبل غلق الميركاتو الشتوي، وتقديم إدارة باريس لعرض جاد لضم دي يونج من جهة أخرى.

وكانت صحيفة “تيليجراف” الهولندية أكدت أن صفقة انتقال دي يونج إلى برشلونة ستكلف خزانة الأخير 90 مليون يورو براتب سنوي 16 مليون يورو، علمًا بأن باريس سان جيرمان قدم 75 مليون يورو لأياكس بالإضافة لراتب سنوي 8 ملايين يورو.

مقالات ذات صلة